"حمد الله يفوز على النصر".. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

تاريخ النشر: 23/07/2022
7002
منذ سنة
حمد الله يفوز على النصر.. حقيقة عقوبة فيفا التاريخية

في مفاجأة من العيار الثقيل.. ترددت أنباء قوية، عن قرارات تاريخية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد النصر؛ على خلفية قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد الحالي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر عقده؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

بعد معاقبته من النصر.. تاليسكا يرد على "أضخم عروض 2022" للرحيل

الاتحاد "يخطف" نجم الأهلي في أغرب صفقات 2022.. الحائلي يفجرها

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

وتصاعدت أزمة العالمي والنجم المغربي، خلال الأشهر القليلة الماضية، لتصل إلى "فيفا"؛ حيث يُطالب كلًا منهما بتعويضات مالية؛ بسبب فسخ العقد.

ووفقًا للأنباء المنتشرة في الساعات القليلة الماضية؛ فرضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ العقوبات التالية ضد النصر:

- سداد 83 مليون ريال سعودي إلى حمد الله.

- الحرمان من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

* حقيقة عقوبة "فيفا" التاريخية ضد نادي النصر

ومن ناحيته.. كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، حقيقة الأنباء المتداولة، بشأن العقوبات المفروضة على نادي النصر، من لجنة الانضباط بـ"فيفا"، في قضية حمد الله.

طالع أيضًا

الأهلي بعد الهبوط| مفاجآت السومة وغريب.. "6 راحلين و5 صفقات"

ونفى الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تلك الأنباء؛ مضيفًا بالقول: "والدليل.. أن اللجنة المختصة في إيقاع العقوبة، في حالة النزاع التعاقدي؛ هي غرفة فض المنازعات، وليست لجنة الانضباط، كما جاء في الأخبار المنتشرة".

وشدد القانوني الرياضي، على أن "فيفا"، لم يصدر أي قرار - حتى الآن -، في قضية النصر وحمد الله، والتي هزت الشارع الرياضي السعودي، على مدار الأشهر الماضية.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| نصيحة للأهلي وسؤال مثير عن حمد الله وظلم الاتحاد

صدمة في النصر.. تاليسكا يعيد سيناريو حمد الله بـشكل أسوأ بكثير

حمل تطبيق سعودي الآن