أرسنال يخطف زينيتيشينكو من مان سيتي.. ورسالة حاسمة من اللاعب

تاريخ النشر: 22/07/2022
144
منذ سنة
أرسنال يخطف زينيتيشينكو من مان سيتي.. ورسالة حاسمة من اللاعب

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن خامس صفقات سوق الانتقالات الصيفية الجارية التي قام بها، حيث نجح في خطف تعاقد نجم جديد من صفوف فريق مانشستر سيتي، بضم الأوكرانى ألكسندر زينتشينكو

ونشر أرسنال بيانًا رسميًا عبر موقعه على الانترنت، أعلن خلاله رسميًا ارتداء زينيتشينكو قميص الجانرز، قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وقال بيان أرسنال إن ألكسندر زينتشينكو أنضم للنادى بعقد طويل الأمد من مانشستر سيتي.

وأضاف أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الدولية، حيث خاض 128 مباراة مع مانشستر سيتي ولعب 52 مرة مع منتخب أوكرانيا.

تفاصيل صفقة زينيتشينكو بين أرسنال ومانشستر سيتي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة الظهير الأيسر الأوكرانى، كلفت خزينة أرسنال مبلغ 32 مليون إسترليني، ووقع على عقد لمدة 4 سنوات ليستمر حتى عام 2026. 

وأصبح زينتشينكو خامس صفقات الجانرز خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد إنضمام كل من جابرييل جيسوس، ماركينوس، مات تورنر وفابيو فييرا كوافدين جدد إلى النادي.

ويعد اللاعب الأوكراني هو ثاني صفقات أرسنال من صفوف مانشستر سيتي بعد جيسوس، لينضم نجم منتخب أوكرانيا، إلى معسكر الجانرز المتواجد في أورلاندو الأمريكية.

رقم قميص زينيتشينكو مع أرسنال

ولم يتم الإعلان عن رقم قميص زينيتيشنكو مع الفريق حتى الآن، حيث من المنتظر أن يتم الكشف عليه أثناء تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

أرسنال

أول تصريح من زينيتشينكو بعد الانضمام إلى أرسنال

وأكد زينتشينكو، أنه حقق حلم طفولته بالإنضمام لصفوف أرسنال، مشيرًا إلى أنه كان مشجعًا كبيرًا للجانرز في طفولته، بتواجد هنري وسيسك فابريجاس، استمتع كثيرًا بمشاهدة مباريات فريق شمال لندن.

وأضاف زينتشينكو "لقد أحببت أن أكون جزءا من فريق مان سيتي. كان اللعب جنبًا إلى جنب مع لاعبين من الطراز العالمي والعمل مع بيب جوارديولا امتيازًا مطلقًا".

طالع أيضًا: 

كاسيميرو يفاجئ ريال مدريد ويكشف عن وجهته المقبلة 

كاسيميرو يفجر مفاجأة بشأن نيمار.. هل يرتدي قميص الريال؟ 

قبل الموسم.. جالتييه يتحدى المنافسين بكشف خطة لعب سان جيرمان 

أكمل الظهير الأيسر الأوكراني: "يجب أن أقول الشيء نفسه عن اللعب أمام الجماهير، الذين لطالما جعلوني أشعر وكأنني في المنزل".

وأردف: "لقد غير التوقيع مع مان سيتي حياتي، وسأكون دائما ممتنًا لإتاحة هذه الفرصة لي".

وأتم نجم أرسنال الجديد: "كانت هذه فترة خاصة. الفوز بـ 10 ألقاب أمر لا يصدق، أنا فخور للغاية بكل ما حققناه معًا".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يرفض التعاقد مع نيمار مجانا.. خطة باريس فشلت

بوكايو ساكا يثير مخاوف أرسنال بسبب مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن