كاسيميرو يفجر مفاجأة بشأن نيمار.. هل يرتدي قميص الريال؟

تاريخ النشر: 22/07/2022
590
منذ سنة
كاسيميرو يفجر مفاجأة بشأن نيمار.. هل يرتدي قميص الريال؟

فجر النجم البرازيلي، كاسيميرو، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، وسط الأنباء التي تتردد بشأن مستقبله مع الأمراء في الآونة الأخيرة.

وأشاد كاسيميرو، بجودة نيمار الكروية ومهاراته العالية، وتمنى تواجد في صفوف ريال مدريد، إذا رحل عن باريس خلال الميركاتو الصيفي الجاري حاليًا.

واندلعت تقارير صحفية مؤخرًا تشير إلى أن باريس سان جيرمان يرغب بشدة في التخلص من خدمات نيمار، لأنه يضر بمشروع الفريق، بعد أن تعاقد معه في 2017، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وقال كاسيميرو في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "نيمار يمكنه اللعب لأي فريق في العالم، وإذا كان باريس لا يريده، فإن الريال يرحب به".

وأضاف كاسيميرو معلقًا على صفقات ريال مدريد الجديدة، ومدى تأثيرها على نجوم خط الوسط المخضرمين: "هل يمكن أن يتسبب وصول تشاوميني في رحيلي أنا أو لوكا أو توني؟ هل يمكن التخلي عن كروس أو مودريتش؟ هذا مستحيل".

طالع أيضًا: 

قبل الموسم.. جالتييه يتحدى المنافسين بكشف خطة لعب سان جيرمان 

دي خيا يفتح قلبه بكلمات تثير حماس مانشستر يونايتد 

وأتم نجم وسط البرازيل كلامه بالحديث عن البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد: "فينيسيوس نجح في خطف مكانة إيدي في التشكيلة الأساسية، وتسبب في جلوسه على مقاعد البدلاء، لكن يمكنه العودة إليها في أي وقت، هو يتدرب من أجل المشاركة، وإذا انخفض مستوى فيني. فسيخطف مركزه".

كاسيميرو تمكن من قيادة فريق ريال مدريد في الموسم الماضي للتتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني والسوبر الإسبانية، وحصد لقب الرابعة عشر من دوري أبطال أوروبا للملكي الإسباني.

اقرأ أيضا

بوكايو ساكا يثير مخاوف أرسنال بسبب مانشستر سيتي

تهنئة أم عتاب.. رسالة مفاجئة من سولسكاير إلى هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن