تهنئة أم عتاب.. رسالة مفاجئة من سولسكاير إلى هالاند

تاريخ النشر: 15/07/2022
271
منذ سنة
تهنئة أم عتاب.. رسالة مفاجئة من سولسكاير إلى هالاند

كشف إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، المنضم إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاية حاليًا، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، عن الرسالة المفاجئة التي تلقاها من مواطنه، أولي جونار سولسكاير، المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد، غريم السيتيزين اللدود.

رسالة حظ لهالاند من سولسكاير بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي

انتقل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى استاد "الاتحاد"، الشهر الماضي، بعد أن دفع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" الموسم المنصرم، الشرط الجزائي في عقد اللاعب لأسود الفيستيفالي، البالغ 51 مليون جنيه إسترليني في بوروسيا دورتموند.

هذا هو أحدث فصل في الصعود النيزكي لهالاند، الذي ظهر لأول مرة مع نادي مسقط رأسه براين في الدرجة الثانية النرويجية وهو يبلغ من العمر 15 عامًا.

بعد تسعة أشهر، انتقل المهاجم إلى فريق مولدي في الدرجة الأولى - تحت إدارة سولسكاير في ذلك الوقت.

سولسكاير هو بالطبع أسطورة في مانشستر يونايتد - على الرغم من الطريقة التي انتهى بها عهده الإداري في أولد ترافورد - لذلك لم يستطع مقاومة تهنئة لاعبه السابق، عندما انتقل هالاند إلى السيتي.

طالع أيضًا: 

هل يرحل الأسطورة؟.. باريس سان جيرمان يحسم مستقبل ليونيل ميسي 

غضب ودهشة حول منافس ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي 

انتهت| حسم مستقبل النفيعي مع الأهلي.. "مفاجأة قانونية" 

وقال هالاند لصحيفة "Manchester Evening News": "عندما وقعت عقدًا مع سيتي، هنأني وكتب لي، حظًا سعيدًا في الذهاب إلى الجانب الخطأ من مانشستر".

وأضاف: "نتحدث أحيانًا، كما تعلم، كان له تأثير كبير على مسيرتي المهنية عندما كنت في مولدي. إنه رجل طيب".

انتقل هالاند من مولدي إلى ريد بُل سالزبورج في عام 2019، وفي نفس الوقت تقريبًا، أفيد أن يونايتد سولسكاير كان حريصًا على التعاقد معه.

انتهى الأمر باللاعب الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 5 بوصات بالانتقال إلى بوروسيا دورتموند، حيث أثبت نفسه كواحد من أكثر اللاعبين إثارة في أوروبا، بينما يصر على أنه لا يشعر بأي ندم على أي من خياراته المهنية.

وقال هالاند: "قبل ثلاث سنوات لم يكن السيتي يريدني، لأنهم كان لديهم سيرجيو أجويرو في خط الهجوم، لذا لم يكن هناك خيار آخر بشأن القدوم إلى مان سيتي".

وأردف: "في الأساس، شعرت بالذهاب إلى مكان آخر أكثر من المجيء إلى هنا إلى إنجلترا. كان بإمكاني المجيء إلى هنا عدة مرات في مسيرتي، لكنني شعرت بالمكان الآخر وأعتقد أنه كان اختيارًا جيدًا حقًا".

وأتم هالاند تصريحاته: "لقد اتخذت خيارات مثالية منذ أن ذهبت إلى مولدي، ثم سالزبورج ودورتموند. أنا لا أشكو من ذلك".

اقرأ أيضا

مقارنة بين هالاند وفلاهوفيتش تثير الجدل في مان سيتي ويوفنتوس

صحف العالم| ثنائي برشلونة وكلاسيكو فرنسا وجدل هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن