هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد بقرار تاريخي

تاريخ النشر: 10/05/2022
586
منذ أسبوع
هازارد

حسم بشكل كبير النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، مستقبله مع الفريق الملكي، في ظل الإصابات التي يعاني منها خلال الموسم الجاري، والتي انتهى موسمه بسببها.

وكان هازارد قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لـ 11 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

وحاول ريال مدريد في شهر يناير الماضي، التخلي عن خدمات هازارد لصالح تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، ولكن الصفقة فشلت في النهاية.

قرار هازارد النهائي بشأن مستقبله مع ريال مدريد:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هازارد أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه قرر الاستمرار مع الفريق الملكي في الموسم المقبل وعدم الرحيل لإثبات قدراته بالدفاع عن ألوان الميرينجي.

ويأتي قرار هازارد، في ظل رغبة ريال مدريد في عدم بيع الجناح البلجيكي، ولكنه قد يسمح له بالمغادرة على سبيل الإعارة، خاصة أن راتبه مرتفع للغاية ولا يستطيع أي فريق دفعه.

وأكدت أن ريال مدريد يراهن على استعادة هازارد لمستواه في الموسم المقبل، حتى يتمكن من العودة لاستكمال مسيرته في ملعب البرنابيو.

انهيار القيمة السوقية لهازارد:

كشفت صحيفة "ماركا" في الفترة الماضية، أن القيمة السوقية لهازارد، انهارت إلي 35 مليون يورو، خلال عام 2021 بسبب قلة مشاركاته مع ريال مدريد.

وأشار إلى أن قيمة النجم البلجيكي قلت مجدداً لتصل إلى 25 مليون يورو حاليًا، وهو ما يوضح الفارق الكبير في هبوط مستوي اللاعب مع ريال مدريد، مقارنة بما كان عليه في تشيلسي.

حمل تطبيق سعودي الآن