نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر "تمنع" الصفقة

تاريخ النشر: 22/07/2022
13985
منذ سنة
نجم الأهلي يطلب الانتقال إلى النصر رسميا.. وقطر تمنع الصفقة

في مفاجأة من العيار الثقيل.. طلب أحد نجوم النادي الأهلي، الانتقال إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. البلوي يغير أقواله في قضية حمد الله

النصر "يرحم" حمد الله والبلوي.. والاتحاد يرد بإسقاط إدارة آل معمر

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* تطورات مثيرة في مستقبل عبدالرحمن غريب

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن تمسك عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، بـ"الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وأشار الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن غريب، أبلغ المدير التنفيذي موسى المحياني، برغبته في الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

طالع أيضًا

دينيس بوانجا في النصر.. ساحر إفريقي يكمل مثلث الرعب لأندية الدوري

ومن ناحيتها.. فجّرت صحيفة "الرياضية"، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل جناح النادي الأهلي "الشباب"، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأعلنت الصحيفة، تقديم نادي الريان القطري، عرضًا ضخمًا إلى الأهلي؛ للتعاقد مع عبدالرحمن غريب، بشكل رسمي.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي الجزيرة الإماراتي، أبدى اهتمامًا أيضًا، بـ"التعاقد" مع غريب؛ حيث لا تزال إدارة الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، تدرس العروض، قبل الرد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطف نجم الأهلي في أغرب صفقات 2022.. الحائلي يفجرها

هيثم عسيري يستمر مع الأهلي.. كواليس العقد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن