"بصمة الصوت" تورط الاتحاد في قضية حمد الله.. هل اعترف البلوي

تاريخ النشر: 21/07/2022
4585
منذ 6 شهور
حمد الله وحامد البلوي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صراع النصر، مع نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

"محاكمة آل معمر ومسؤولي النصر قضائيا؟".. تطورات شكوى الاتحاد

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل دوري يلو.. التجديد تم

ميركاتو النصر| صفقة تبادلية "محتملة" تصدم الهلال.. مفاجأة 2022

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته.. صعد مجلس إدارة النصر، القضية إلى "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين النجم المغربي ومسؤولي العميد، خلال الفترة المحمية من عقد اللاعب مع قلعة العالمي.

* التأكد من صحة "التسجيلات الصوتية" في قضية النصر وحمد الله 

وفي هذا السياق.. حسم الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، الجدل بشأن "صحة" التسجيلات الصوتية، المُقدمة من نادي النصر، في قضيته ضد الاتحاد وحمد الله.

وكشف القحطاني في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تأكد لجنة الاحتراف السعودية، من صحة هذه التسجيلات.

طالع أيضًا

النصر "يرحم" حمد الله والبلوي.. والاتحاد يرد بإسقاط إدارة آل معمر

صورة مثيرة للجدل ترعب الاتحاد.. رومارينيو إلى هذا النادي؟

وقال الإعلامي الرياضي: "(بصمة الصوت).. ألغت كل محاولات الإنكار السابقة"؛ في إشارة إلى نفي مسؤولي الاتحاد، لهذه التسجيلات.

وهذه التغريدة.. تؤيد الأنباء المنتشرة منذ قليل، عن اعتراف حامد البلوي، المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي الاتحاد، بصحة هذه التسجيلات، خلال جلسة الاستماع لأقواله أمام "الاحتراف"، اليوم الخميس.

حمل تطبيق سعودي الآن