باريس يستعد لمذبحة نارية لعدد كبير من اللاعبين

تاريخ النشر: 21/07/2022
223
منذ سنة
باريس يستعد لمذبحة نارية لعدد كبير من اللاعبين

كشفت تقارير صحفية عن خطة إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتخلص من عدد من اللاعبين في الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بسبب هدف معين.

وقال الصحفي الموثوق لويك تانزي، المقرب من نادي باريس سان جيرمان، أن ملف اللاعب جيانلوكا سكاماكا، الذي يرغب في ضمه باريس سان جيرمان، توقف تمامًا في الفترة الحالية، بعد أن ارتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف الأمراء، لكن بطل الدوري الفرنسي لم يتخلى عن الفكرة تمامًا.

وأضاف الصحفي في تقريره أن باريس سان جيرمان، لا يريد دفع أكثر من 40 مليون يورو، وهو المبلغ المطلوب للتخلي عن المهاجم المتألق من قبل فريقه ساسولو الإسباني.

وواصل قائلًا إن باريس يعمل على العديد من الخيارات الأخرى، لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل.

وأردف تانزي أن أولوية باريس سان جيرمان في الفترة الحالية، باتت تفعيل خطة تخفيض عدد الفريق، والتخلي عن اللاعبين الغير مرغوب فيهم.

وأكد أن عدد من الأسماء المطروحة على طاولة التخلي عن اللاعبين تتمثل في أندير هيريرا، وجورجيو فينالدوم، وكورزاوا وماورو إيكاردي.

طالع أيضًا:

رونالدو.. بطل سيناريو الخيانة في سوق الانتقالات 

بالأسماء.. بدائل نارية لبرشلونة في حال فشل التعاقد مع كوندي 

صدمة برازيلية لريال مدريد وبرشلونة 

الهدف الأساسي من تقليص عدد الفريق في باريس، يعود إلى الدخول للموسم الجديد بقائمة مريحة من ناحية الاختيارات أمام كريستوف جالتييه المدير الفني للفريق الفرنسي.

ويستهدف باريس سان جيرمان، تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، الأولى للفريق، والتي يسعى إليها منذ عدة سنوات، لكنه يفشل في ذلك في اللحظات الأخيرة.

اقرأ أيضا

ميسي إلى الدوري الأمريكي.. الموسم الأخير مع باريس سان جيرمان

رد صادم من برناردو سيلفا على عرض باريس سان جيرمان للتعاقد معه

حمل تطبيق سعودي الآن