"الاتحاد قدم هذا الطلب فقط في قضية حمد الله".. كواليس نارية

تاريخ النشر: 21/07/2022
801
منذ سنة
الاتحاد قدم هذا الطلب فقط في قضية حمد الله.. كواليس نارية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول قضية تسجيلات المغربي عبد الرزاق حمد الله، التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية.

وصعّد نادي النصر قضيته المرفوعة ضد نادي الاتحاد واللاعب عبد الرزاق حمد الله، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مع تقديم تسجيلات صوتية إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تتضمن مفاوضات بين الاتحاد واللاعب، الذي كان في الفترة المحمية في عقده مع النصر.

اقرأ أيضًا: "بصمة الصوت" تورط الاتحاد في قضية حمد الله.. هل اعترف البلوي

من جانبه، ذكر الإعلامي هتان النجار أن نادي الاتحاد قدم دفوعاته بعدم الاختصاص، ولم يتم التطرق لأي أمور أخرى.

حمد الله

وأضاف الإعلامي أحمد العجلان، أن مدير الكرة بالاتحاد، حامد البلوي، وكذلك الإداري مشعل السعيد، اكتفيا بالدفع أمام لجنة الاحتراف في قضية حمد الله بأنها خارج اختصاص اللجنة؛ لكونها منظورة بكامل تفاصيلها، بما فيها ما يخص التسجيلات أمام الاتحاد الدولي "فيفا".

حمد الله

قصة حمد الله مع الاتحاد والنصر

ولعب عبد الرزاق حمد الله في صفوف النصر، خلال الفترة بين أغسطس 2018 ونوفمبر 2021، وسجل 115 هدفًا في 110 مباراة رسمية، في مختلف البطولات، بقميص العالمي، قبل أن يعلن النصر عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع اللاعب لأسباب قانونية.

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع عبد الرزاق حمد الله، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف الموسم، وشارك في 15 مباراة رسمية مع العميد، سجل خلالها 13 هدفًا.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات صوتية، تفيد بتحريض المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، للاعب حمد الله، إبان لعبه في صفوف النصر، بالانتقال إلى العميد خلال الفترة المحمية في عقده مع العالمي.

طالع أيضًا..

تسريبات.. قرار غريب "يدهش" النصر والاتحاد في قضية حمد الله

نصراوي يقدم دليل "تآمر" حمد الله مع الاتحاد.. خطير

قضية النصر والاتحاد.. مفاجآت صادمة من الاحتراف وفيفا لـ"حمد الله"

اقرأ أيضا

نصراوي يقدم دليل تآمر حمد الله مع الاتحاد.. خطير

قضية النصر|بعد حمد الله.. الاحتراف تفاجئ رباعي الاتحاد بقرار عاجل

حمل تطبيق سعودي الآن