صدق أو لا تصدق.. كريستيانو رونالدو طلب من برشلونة التعاقد معه

تاريخ النشر: 21/07/2022
3664
منذ سنة
صدق أو لا تصدق.. كريستيانو رونالدو طلب من برشلونة التعاقد معه

تأكدت بنسبة كبيرة، المفاوضات التي جمعت بين خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني.

وأكدت بعض التقارير في الفترة الماضية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو، اقترح على خوان لابورتا رئيس برشلونة، فرصة التعاقد مع الدون البرتغالي، هذا الصيف. 

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

النصر "يرحم" حمد الله والبلوي.. والاتحاد يرد بإسقاط إدارة آل معمر 

بسبب رونالدو.. ليفاندوفسكي يجبر برشلونة على القميص رقم "9" 

حقيقة مفاوضات برشلونة حول كريستيانو رونالدو:

كشف الصحفي البريطاني "بين جاكوبس، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، عرض بالفعل مهاجم مانشستر يونايتد على برشلونة، قبل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تأتي هذه التأكيدات، في الوقت الذي رفض خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة التعليق على الأمر، مؤكدا وقتها بأن ليفاندوفسكي هو الهدف الأول لفريقه.

ولم يتقبل برشلونة بالفعل فكرة التعاقد مع كريستيانو رونالدون لعدة اعتبارت منها الاقتصادية، بالإضافة لشعوره بالألتزام الأدبي تجاه ليفاندوفسكي، الذي دخل في أزمة مع بايرن ميونخ للانتقال لصفوفه.

وتعاقد برشلونة بالفعل في الفترة الماضية، مع روبرت ليفاندوفسكي قادما من بايرن ميونخ الألماني مقابل 50 مليون يورو، بواقع 45 مليون قيمة ثابتة للصفقة، و5 ملايين متغيرات.

اقرأ أيضا

بيريز يحطم آخر أمل لكريستيانو رونالدو.. ريال مدريد لا يحتاجك

صديق كريستيانو رونالدو يلمح لاقترابه من أرسنال .. صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن