بيريز يحطم آخر أمل لكريستيانو رونالدو.. "ريال مدريد لا يحتاجك"

تاريخ النشر: 21/07/2022
455
منذ سنة
بيريز يحطم آخر أمل لكريستيانو رونالدو.. ريال مدريد لا يحتاجك

يرفض بشكل واضح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فكرة التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد، بعد أن غادر صفوف الفريق في صيف عام 2018.

وغادر كريستيانو رونالدو صفوف ريال مدريد في صيف عام 2018، نحو يوفنتوس الإيطالي، مقابل 112 مليون يورو، بعد 9 سنوات قضاها مع الفريق الملكي.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وبعث كريستيانو رونالدو في الفترة الماضية، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا.. 

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل "دوري يلو".. التجديد تم 

صورة مثيرة للجدل ترعب الاتحاد.. رومارينيو إلى هذا النادي؟ 

صحف السعودية|حكام أجانب لدوري يلو ونجم الأهلي يرفض الهلال والنصر 

فلورنتينو بيريز يرفض عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد مهما حدث:

كشف الصحفي الإسباني المقرب من ريال مدريد "خوسيه فيليكس دياز"، أن مانشستر يونايتد بات لم يعد أمامه سوى بيع كريستيانو رونالدو، لأنه لن يعود من جديد للفريق مهما حدثز

وأوضح الصحفي بصحيفة "ماركا" الإسبانية،  أن رونالدو يعلم منذ الموسم الماضي، أن أمر عودته لريال مدريد كلاعب انتهت للأبد، وليست محل للنقاش، فلذلك لم يتواصل بشكل مباشر أو غير مباشر مع الإدارة هذا الصيف.

وأشار دياز إلى أن كريستيانو رونالدو بناء على رؤية فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، لم يعد له أي موقع في الفريق، حيث أن خطة ريال مدريد تريد لاعبين شباب.

وأكد أن كريستيانو رونالدو لم يعقد أي اجتماع في الفترة الأخيرة أو هذا الصيف بشكل نهائي مع فلورنتينو بيريز للعودة لريال مدريد، لأن الأمور واضحة منذ زمن بعيد.

الجدير بالذكر، أن السبب الحقيقي لرغبة كريستيانو رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد، هو شعوره بالإحباط من التعاقدات الصيفية لفريقه.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يحدد وجهة رونالدو الجديدة !

مفاجأة تاريخية من رونالدو لـالهلال والنصر تهز العالم

حمل تطبيق سعودي الآن