إلى منافس برشلونة.. ألفيس يوافق على عرض بوماس المكسيكي

تاريخ النشر: 21/07/2022
149
منذ سنة
إلى منافس برشلونة.. ألفيس يوافق على عرض بوماس المكسيكي

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة الإسباني، وتحديدا بشأن فريقه الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل ألفيس بشكل رسمي عن برشلونة، بعد أن قرر النادي الكتالوني عدم تفعيل بند تمديد تعاقده لمدة موسم أخر، بناء على قرار من المدرب تشافي هيرنانديز. 

وكان برشلونة سيجدد تعاقده مع داني ألفيس، حال لم يتم ضم الإسباني سيزار أزبيليكويتا قائد وظهير تشيلسي الإنجليزي، المتوقع أن تنتهي المفاوضات معه في الأيام المقبلة.

البرازيلي عاد في يناير الماضي، حيث يحصل مع برشلونة على راتب ضعيف جدًا، من أجل مساعدة النادي في أزمته الفنية والاقتصادية.

وحاول داني ألفيس في الفترة الماضية، التوصل لاتفاق مع إدارة برشلونة بشان عملية التجديد على الأقل حتى شهر يناير المقبل، من أجل ضمان مشاركته في نهائيات كأس العالم مع منتخب البرازيل.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

تابع أيضا..

"محاكمة آل معمر ومسؤولي النصر قضائيا؟".. تطورات شكوى الاتحاد 

نجم النصر في الطريق إلى الأهلي.. صفقة كبرى 

تركي آل الشيخ يعلن موعد مباراة الهلال وألميريا والقنوات الناقلة 

داني ألفيس إلى الدوري المكسيكي: 

ألمح داني ألفيس بالانتقال للدوري المكسيكي، بعد نشر صورة له مع فريدا كاهلو، إحدى أشهر فنانات المكسيك.

يأتي هذا في الوقت، الذي أرسل فيه نادي بوماس عرض رسمي للتعاقد مع داني ألفيس، حتى صيف عام 2023، أي لمدة موسم واحد فقط. ويبدو أن داني ألفيس حسم موقفه من العرض المكسيكي، بعد فترة من دراسة كافة العروض المقدمة له.

ومن المتوقع، أن تنتهي مسيرة داني ألفيس البالغ من العمر 39 عاما مع كرة القدم، بعد كأس العالم في قطر المقرر إنطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

وسيلتقي بذلك داني ألفيس مع فريقه المتوقع بوماس المكسيكي، مع برشلونة الإسباني على كأس خوان جامبر يوم السابع من أغسطس المقبل على ملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

لا يحترمون الأساطير.. داني ألفيش يهاجم برشلونة بضراوة

هل ينتقل داني ألفيس إلى ريال مايوركا بعد الرحيل عن برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن