صحف السعودية|حكام أجانب لدوري يلو ونجم الأهلي يرفض الهلال والنصر

تاريخ النشر: 21/07/2022
192
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الخميس الضوء على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في سوق الانتقالات، كما ركزت على كواليس الرباعي الهلال، الاتحاد، النصر والأهلي في صيف 2022.

الهلال، حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما حل الاتحاد في الوصافة، والنصر ثالثًا، بينما هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: 

نجم الأهلي يرفض الهلال والاتحاد ويفضل "دوري يلو".. التجديد تم

ميركاتو النصر| صفقة تبادلية "محتملة" تصدم الهلال.. مفاجأة 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الخميس..

الاقتصادية

الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس السماح لأندية دوري "يلو" للدرجة الأولى بجلب حكام أجانب وعدم الاكتفاء بالحكام المحليين لعدد من مبارياتها، أسوة بالإجراءات ذاتها المعمول بها مع أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

عكاظ

أكد وكيل أعمال هيثم عسيري بقاءه في النادي الأهلي بناءً على رغبة موكله بالتواجد في جدة، موضحاً أنه تم الاتفاق مع الإدارة الأهلاوية على تمديد عقد اللاعب لموسمين إضافيين؛ لينتهي في 2026.

الرياضية

إدارة الهلال تعتزم التعاقد مع مدافع أجنبي في فترة الاتنقالات الجارية، حال تمت الموافقة على طلب التدابير الوقتية وتعليق عقوبة منع التسجيل الصادرة بحق الأزرق، في قضية محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والتي رفعت أخيرًا إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي.

الرياض

أعلن النصر عن مغادرة الفريق، اليوم الخميس عبر طائرة خاصة إلى مدينة ماربيا الإسبانية وذلك لإقامة معسكر إعدادي تأهباً للموسم الجديد، حيث ضمت البعثة ثلاثين لاعباً يتقدمهم الكاميروني أبوبكر والبرازيلي تاليسكا والأرجنتينيان موري وبيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والوافدون الجدد الحارس الكولومبي أوسبينا والعاجي كونان.

المدينة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه،عن إقامة مباراة بين الهلال بطل الدوري السعودي وفريق ألميريا الإسباني، يوم الأحد الموافق 7 أغسطس على ملعب مدينة باريتون في بريطانيا.

حمل تطبيق سعودي الآن