الاتحاد "يهدد" مستقبل آل معمر في النصر.. شكوى قضائية خطيرة

تاريخ النشر: 21/07/2022
5786
منذ سنة
الاتحاد يهدد مستقبل آل معمر في النصر.. شكوى قضائية خطيرة

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، تصعيد "معركته" مع النصر ورئيسه مسلي آل معمر؛ على خلفية قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

"منع الهلال من التعاقدات حتى 2024".. قرار تاريخي مرتقب يغضب النصر

محامي حمد الله يفجر مفاجأة "تغير" مصير قضية النصر والاتحاد

نجم الهلال "يقلل" من الزعيم.. ويعلنها: النصر بطل الدوري وآسيا

وبتلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 13 هدفًا وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، قدّم مجلس إدارة النصر، تسجيلات صوتية، إلى "فيفا" ولجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* أخطر شكوى من الاتحاد ضد النصر ومسؤوليه

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "المدينة"، عن رفع الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، شكوى أمام الجهات المختصة، ضد مجلس إدارة نادي النصر؛ بشأن كيفية حصولهم على "تسجيلات هاتفية" مصونة بسرية الاتصالات.

طالع أيضًا|

النصر يحارب حمد الله والبلوي ويسامح رئيس الاتحاد.. 4 طلبات رسمية

نجم بورتو.. أحدث صفقات الأهلي "المرتقبة" في دوري يلو

وشدد الاتحاد في شكواه، على أن الوصول إلى هذه "التسجيلات الصوتية"؛ يتطلب إذنًا من جهات رسمية، وهو ما لم يقم به النصر ومسؤوليه.  

وطالبت إدارة العميد، بـ"اتخاذ" الإجراءات القانونية، ضد مسؤولي قلعة العالمي؛ بسبب انتهاك سرية الاتصالات، والحصول على تسجيلات صوتية، بشكل مخالف.

اقرأ أيضا

بعد حفظ التسجيلات.. تعرف على عقوبة حمد الله والاتحاد المتوقعة

الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن