كلمات حائرة.. فيرنانديز يثير الجدل حول مصير رونالدو مع مانشستر

تاريخ النشر: 20/07/2022
278
منذ شهرين
برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو

أصيب النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، بالحيرة حول مستقبل مواطنه المخضرم كريستيانو رونالدو، الذي يرغب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويرغب رونالدو في الرحيل عن صفوف اليونايتد، بعد فشل الشياطين في احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويبحث عن الانضمام إلى أحد الأندية التي تشارك بقوة في المسابقة في الموسم المقبل، لمواصلة انجازاته الشخصية في تلك المسابقة.

وقال فرنانديز فى تصريحات صحفية:"رونالدو هداف الفريق الموسم الماضي، سجل لنا الكثير من الأهداف، لكن الأمر ليس بيدي، والقرار متروك للنادي وكريستيانو لاتخاذ القرار"

وأضاف قائلا:" لا أعرف ما إذا كان رونالدو يريد المغادرة، لكن الشيء الوحيد الذي سألت عنه، سبب عدم حضوره حتى الآن للتدريبات، وأخبروني بأنها أسباب عائلية".

وأوضح: "لا أعرف الحوار الذي دار بينه وبين تين هاج المدير الفني، لا أعرف ما يدور في رأسه، ما أعرفه أنه يعاني مشاكل عائلية، وهو الشيء الذي يمنعه عن الحضور إلينا حاليًا".

وعن وضع الفريق مع المدير الفنى الجديد تين هاج، قال برونو:"افتقرنا سابقًا للانضباط، ليس فقط في أرضية الملعب، ولكن خارجه أيضًا".

طالع أيضًا: 

اتصال سري من برشلونة.. تطورات صادمة في مستقبل كوندي 

صدمة في الهلال.. بيريرا يخون بن نافل بـ"اتفاق سري مثير" 

لا نريده.. أندية العالم ترفض رونالدو "المنبوذ" 

وأشار برونو: "نعلم أننا إذا لم نفعل ما يطلبه، فإننا نخرج من الفريق، ولا نلعب، إنه يريد مني تقديم تمريرات حاسمة، والاحتفاظ بالكرة عندما يتعين علي ذلك، وأحاول التمرير في الوقت المناسب".

وخاض مانشستر يونايتد العديد من المباريات التحضيرية للموسم الجديد تحت قيادة تين هاج، حيث اكتسح ليفربول بأربعة أهداف في لقاءه الأول، قبل أن يسحق ملبورن فيكتوري بأربعة أهداف مقابل هدف، وينتصر على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حمل تطبيق سعودي الآن