لا نريده.. أندية العالم ترفض رونالدو "المنبوذ"

تاريخ النشر: 20/07/2022
300
منذ سنة
لا نريده.. أندية العالم ترفض رونالدو المنبوذ

يعاني النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، بشدة في الأيام الأخيرة الماضية، بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد، والبحث عن أحد الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لمواصلة انجازاته الشخصية.

رغبة صاروخ ماديرا في الرحيل، ظهرت بعد فشل الشياطين الحمر، في التأهل إلى المنافسة الأعرق قاريًا على مر العصور.

لكن الصدمة التي يعيشها رونالدو في الفترة الحالية تكمن في عدم رغبة الأندية التي ارتبط اسمه بها في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بشراءه أو التعاقد معه.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الفرق التي قد ينضم إليها في الصيف الحالي، بحثًا عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، والتي نستعرضها تواليًا بالرد الخاص بها على تلك الصفقة.

أتلتيكو مدريد لرونالدو: أنت غير مفيد

رغم ارتباط رونالدو بالانضمام إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، إلا أن الصفقة لن تحدث للعديد من الأسباب، حيث رأى مسؤولو الروخيبلانكوس أن الدون البرتغالي غير مفيد اقتصاديًا وراتبه أعلى من إمكانياتهم، بينما رأتها الجماهير الملكية خيانة لفريقه الأسبق ريال مدريد.

لم ترحب جماهير نادي العاصمة الإسبانية، بصفقة رونالدو بعد أن كان سببًا في ألمها في العديد من المرات والكثير من المناسبات، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأخيرًا، يبدو رونالدو أنه غير مناسب تمامًا للعب تحت قيادة دييجو سيميوني، الذي يطالب فريقه بالدفاع.

يوفنتوس لن يلدغ مرتين من رونالدو

يبدو أن يوفنتوس سيهرب من التعاقد مع رونالدو، بعد أن أتى به من قبل، ولم يفز بالرهان معه.

رونالدو نجح في تحطيم بعد الأرقام القياسية مع يوفنتوس، وعزز العلامة التجارية للفريق، لكنه لم ينجح في قيادته للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، كما فعل مع الأندية السابقة التي ارتدى قميصها مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

باريس سان جيرمان ينتظر خروج نيمار أولًا قبل التعاقد مع رونالدو

وفقًا للعديد من التقارير الصادرة في الأيام الماضية، فإن باريس سان جيرمان ارتبط بفكرة التعاقد مع رونالدو، والجمع أخيرًا بين الثنائي اللدود كريستيانو والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لكن عليه أولًا التخلص من البرازيلي نيمار.

الأندية الراغبة في التعاقد مع نيمار قليلة للغاية، بسبب التكلفة العالية في صفقته والراتب الخيالي الخاص به.

برشلونة اكتفى من الصفقات الهجومية

من الواضح أن برشلونة لم يكن لديه مشكلة في التوقيع مع هداف في الثلاثين من عمره هذا الصيف، لكنه أتى بالبولندي روبرت ليفاندوفكسي بدلاً من رونالدو.

كما أن رونالدو لطالما كان غريمًا وعدوًا لودودًا للبلوجرانا، أثناء تواجده في صفوف ريال مدريد، وسجل الكثير من الأهداف ضدهم.

طالع أيضًا: 

خيبة أمل لبرشلونة.. أولى أزمات ليفاندوفسكي بقميص البلوجرانا 

قبلة رومانسية.. احتفال مثير من دي ليخت وصديقته للانضمام لبايرن

استقبال رسمي|بعثة ريال مدريد تصل لوس أنجلوس.. والقائد في الانتظار 

تشيلسي يرتبط برونالدو

لفترة قصيرة، ارتبط رونالدو بالانتقال إلى تشيلسي، ويبدو أنه منفتح هو ووكيله منفتحين بشكل واضح على الفكرة، كما يمكن لمالكي تشيلسي الجدد أن يروا بوضوح بعض المزايا الخاصة بالتسويق وخلافه.

ومع ذلك، من الواضح أن توماس توخيل لم يكن لديه أي نية للتعاقد مع البرتغالي، وربما يكون محقًا في ذلك.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يحدد وجهة رونالدو الجديدة !

ديبالا يكشف السر الغريب.. لماذا اختار روما؟

حمل تطبيق سعودي الآن