قبلة رومانسية.. احتفال مثير من دي ليخت وصديقته للانضمام لبايرن

تاريخ النشر: 20/07/2022
314
منذ سنة
قبلة رومانسية.. احتفال مثير من دي ليخت وصديقته للانضمام لبايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، التعاقد مع النجم الهولندي ماتياس دي ليخت قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية، حتى عام 2027، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وبلغت قيمة صفقة انتقال دي ليخت، لبايرن ميونيخ من يوفنتوس، 68 مليون جنيه إسترليني.

كان المدافع الهولندي، البالغ من العمر 22 عامًا، موضع تكهنات كثيرة هذا الصيف، لكن بايرن ميونيخ فاز بالسباق لتوقيعه على الرغم من الاهتمام من جهات أخرى، بما في ذلك تشيلسي.

واحتفل دي ليخت بانضمامه إلى صفوف بايرن ميونيخ، بالتصوير مع صديقته عارضة الأزياء آنكي مولينار، وهو يقوم بتقبيلها، ونال تشجيع الجماهير في التعليقات.

دي ليخت

كان دي ليخت مترددًا في توقيع صفقة جديدة مع يوفنتوس بعد العامين الأخيرين من عقده الأولي لمدة خمس سنوات مع النادي، وبالتالي كانوا سعداء بالاستفادة من الهولندي في هذه النافذة.

وقع اللاعب الهولندي الدولي عقدًا طويل الأمد مع بطل ألمانيا حتى عام 2027.

وفي حديثه عقب تأكيد التوقيع، قال دي ليخت لموقع بايرن ميونيخ على الإنترنت: "أنا سعيد جدًا بأن أصبح لاعبًا لهذا النادي الرائع. بايرن هو أنجح الأندية في ألمانيا ومن أنجح الأندية في أوروبا والعالم.

وأضاف: "شعرت بالتقدير الحقيقي من الإدارة الرياضية والمدرب ومجلس الإدارة منذ البداية، الأمر الذي أقنعني".

وواصل: "علاوة على ذلك، فإن نادي بايرن ميونخ يديره ببراعة ولديه أهداف كبيرة. أنا سعيد جدًا لأنني أصبحت الآن جزءًا من قصة بايرن ميونخ''.

وقال رئيس النادي هربرت هاينر إن دي ليخت كان "هدفًا كبيرًا" للنادي وبتوقيعه يمكن تحقيق أهداف النادي.

وأردف: "كان ماتياس دي ليخت هدفًا رئيسيًا بالنسبة لنا. من خلال توقيعات كهذه ، فإن الأهداف الكبيرة التي لدينا قابلة للتحقيق".

يتشكل الوجه المستقبلي لفريقنا بشكل متزايد، وهذا النقل هو لبنة مهمة في المفهوم العام الذي نضعه تدريجياً في مكانه. يجب أن يصبح دي ليخت دعامة أساسية في بايرن ميونخ.

طالع أيضًا: 

استقبال رسمي|بعثة ريال مدريد تصل لوس أنجلوس.. والقائد في الانتظار 

خيبة أمل لبرشلونة.. أولى أزمات ليفاندوفسكي بقميص البلوجرانا 

النصر ينتظر رحيل بيتي رسميا.. و"يتفق" مع بديله 

ويمثل توقيع دي ليخت خطوة إيجابية في صيف بايرن ميونيخ بعد بداية صعبة ظهرت فيها رغبة عدد من اللاعبين في مغادرة الفريق البافاري.

تمتع دي ليخت ببداية إيجابية للحياة في تورينو ، حيث فاز بالسكوديتو في موسمه الأول بالنادي لكنه عانى بعد ذلك في بعض النقاط حيث فقد البيانكونيري قبضته على لقب الدوري الإيطالي أمام إنتر ميلان وميلان.

اقرأ أيضا

رقم صادم.. من بايرن ميونيخ يقتل أحلام برشلونة في ضم ليفاندوفسكي

رسالة وداع أخيرة من دي ليخت ليوفنتوس بعد انتقاله لبايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن