النصر يفقد صفقة جارسيا بسبب "القنابل اليدوية" ويوفنتوس

تاريخ النشر: 20/07/2022
1373
منذ سنة
النصر يفقد صفقة جارسيا بسبب القنابل اليدوية ويوفنتوس

ابتعدت إحدى الصفقات القوية التي سعى إليها نادي النصر بقوة خلال الميركاتو الصيفي، عن الانتقال لصفوف العالمي، بسبب مفاوضات مع أندية أوروبية.

وأعلن النصر تعاقده رسميا مع الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس نابولي، والإيفواري غيسلان كونان ظهير أيسر ستاد ريمس الفرنسي، بالإضافة للفرنسي رودي جارسيا مديرا فنيا لمدة موسمين.

جاءت أولى صفقات جارسيا المطلوبة بشدة في النصر، بالتعاقد مع البلجيكي جيسون ديناير مدافع ليون الفرنسي، خاصة بعد تعثر مفاوضات استمرار اللاعب في صفوف الفريق، وإمكانية الظفر به في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا.. 

ليفاندوفسكي عدو الإصابات في الـ 33 .. "تاريخ مثير يفاجئ برشلونة"  

رسميا| "صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو  

ساعات الرعب في النصر ..جارسيا يطرد فريقا كاملا وأسماء كبرى في خطر 

تورينو يحرم النصر من صفقة البلجيكي

كشفت "سكاي سبورت" أن تورينو الإيطالي قد عرضا للمدافع البلجيكي من أجل التعاقد معه، وتعويض رحيل بريمر الذي انتقل إلى جاره يوفنتوس في صفقة قياسية قدرت بـ 40 مليون يورو.

وتحاول إدارة النادي الإيطالي الملقب بـ "القنابل اليدوية" التوصل لاتفاق مع ديناير والتعاقد معه لمدة أربعة مواسم مقابل خمسة ملايين يورو سنويا.

وأشارت النسخة الإيطالية من سكاي إلى أن صفقة انتقال ديناير إلى تورينو سيتم حسمها خلال الساعات المقبلة، خاصة مع وصول اللاعب غدا الخميس لمقر النادي للخضوع للفحوصات الطبية التي تسبق توقيع عقد حتى 2026.

اقرأ أيضا

بعد التعاقد مع أوسبينا.. حارس النصر إلى هذا النادي رسميا

أبو جبل يصل الرياض للانضمام إلى النصر بـ تأشيرة الصرامي

حمل تطبيق سعودي الآن