غموض مستقبل أليوسكي بعد صدمة الهلال !

تاريخ النشر: 20/07/2022
348
منذ سنة
غموض مستقبل أليوسكي بعد صدمة الهلال !

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل المقدوني أليوسكي ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد هبوط الراقي لدوري يلو.

وهبط الأهلي إلى دوري يلو للمرة الأولى في تاريخ النادي، وذلك بعد التعثر أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واحتلال المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة.

وتوصلت إدارة ماجد النفيعي إلى اتفاق مع أليوسكي، برحيله عن الأهلي خلال الموسم المقبل والذي يلعب فيه الراقي في دوري يلو، حيث فتحت الباب أمامه للانتقال معارا إلى أي نادي يسعى للتعاقد معه.

وتعمل إدارة الأهلي على تقليل النفقات والرواتب التي تدفعها لمحترفيها، حيث سمحت برحيل كارلوس إدواردو، ودانكلير، إضافة لتخفيض راتب الكاميروني فرانك كوم، وبراداريتش.

اقرأ أيضا.. 

اختبار أخير من جارسيا لأجانب النصر وثنائي تأكد رحيله !  

أبو جبل يصل الرياض للانضمام إلى النصر بـ "تأشيرة الصرامي" 

غموض مستقبل أليوسكي

كشفت تقارير عالمية إلى أن مفاوضات طرابزون سبور التركي مع أليوسكي لم يتم حسمها حتى الآن، وسط تكهنات بفشل الصفقة لأسباب مادية.

وفشل مفاوضات النادي التركي مع أليوسكي، فتح الباب أمام الهلال لمحاولة التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي، إلا أن بيان مركز التحكيم الرياضي بشأن أزمة محمد كنو ومنع الزعيم من إبرام تعاقدات يهدد إتمام الصفقة في الفترة المقبلة.

الهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم| جارسيا يرفض أليوسكي.. ويضم هذا الثنائي إلى النصر

في هذه الحالة.. أليوسكي ينتقل إلى طرابزون التركي بشكل رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن