ميركاتو الاتحاد.. مفاجأة تهدد "المنبوذ" بدكة البدلاء

تاريخ النشر: 20/07/2022
2280
منذ سنة
ميركاتو الاتحاد.. مفاجأة تهدد المنبوذ بدكة البدلاء

تواصل إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، العمل على توفير احتياجات الجهاز الفني ودعم المراكز التي يطلبها خلال الانتقالات الصيفية الحالية، والتفاوض مع عدد من اللاعبين سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي.

ويدخل الاتحاد معسكر خارجي في النمسا، تتخلله عدد من المباريات الودية، في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاجأة تهدد الصحفي في الموسم الجديد

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن إدارة الاتحاد وضعت ضمن أهدافها في الميركاتو الصيفي، التعاقد مع مدافع أجنبي جديد من أجل مجاورة أحمد حجازي في الفريق خلال الموسم المقبل.

وجاء تفكير الاتحاد في التعاقد مع مدافع أجنبي مميز، بسبب الأداء الضعيف الذي ظهر عليه الخط الخلفي في غياب حجازي، وكان سببا في تفريط العميد لصدارة جدول دوري المحترفين، وخسارة اللقب لصالح الهلال.

اقرأ أيضا.. 

ساعات الرعب في النصر ..جارسيا يطرد فريقا كاملا وأسماء كبرى في خطر  

شفرة المريسل تصدم الهلال في صفقة كريستيانو رونالدو 

وتعاقد الاتحاد مع مدافع أجنبي لمجاورة حجازي، يعني تهديد زياد الصحفي لاعب الفريق بالاستبعاد من التشكيل الأساسي، خاصة مع الانتقادات التي يواجهها مؤخرا.

ودعم العميد لن يتوقف عند مركز الدفاع فقط، بل تعمل الإدارة على التعاقد مع محور ارتكاز أجنبي، حتى يكون بديلا للبرتغالي أندري فيليبي في الموسم الجديد.

وحسم الاتحاد تعاقده مع الدولي المصري طارق حامد لاعب الزمالك في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، وسيتم الإعلان الرسمي عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد الحصول على موافقة البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد للعميد.

اقرأ أيضا

لينجارد يفاجئ النصر والاتحاد.. وبيانيتش يرد على عرض آل معمر

كونترا: خسارة اللقب أحبطتنا.. وشرط واحد لتتويج الاتحاد بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن