برشلونة يعلن رسميا عن تفاصيل مثيرة في تعاقده مع ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 19/07/2022
151
منذ سنة
برشلونة يعلن رسميا عن تفاصيل مثيرة في تعاقده مع ليفاندوفسكي

أعلن برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، التعاقد بنجاح مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية، الخاصة بتوقيع العقود وإجراء الفحص الطبي.

وأعلن برشلونة بشكل رسمي، قبل عدة أيام، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وتواجد ليفاندوفسكي منذ صباح أمس الأثنين، في معسكر برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن تجاوز الفحص الطبي، ووقع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني.

ومن المقرر، أن يقدم برشلونة ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام والجماهير يوم غدا الأربعاء، في مدينة ميامي الأمريكية، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة، قبل أن تحسم الأمور رسميا.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

غياب ليفاندوفسكي عن الظهور الأول مع برشلونة أمام إنتر ميامي 

مفاجأة تاريخية من رونالدو لـ"الهلال والنصر" تهز العالم 

حقيقة "تمرد" غريب على الأهلي بسبب الاتحاد والنصر 

تفاصيل عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة: 

وقع ليفاندوفسكي على عقود انتقاله لبرشلونة، لمدة 4 سنوات، وليس 3 سنوات كما إشيع مؤخرا، أي حتى صيف عام 2026.

ووضع برشلونة شرط جزائي خرافي في تعاقده مع ليفاندوفسكي، تبلغ قيمته 500 مليون يورو، كجزء من سياسة النادي الكتالوني في حماية نجومه.

ومن المتوقع أن يحصل ليفاندوفسكي مع برشلونة، على راتب سنوي قدره 9 ملايين يورو، وهو ما يعادل نصف راتبه الذي كان يحصل عليه في بايرن ميونخ.

وسينتظم بداية من يوم غدا الأربعاء، ليفاندوفسكي في تدريبات برشلونة، على أن يستعد لخضو مواجهة ريال مدريد، في أول كلاسيكو سيلعبه مع الفريق الكتالوني، بمدينة لاس فيجاس.

واكتفى ليفاندوفسكي اليوم بأول تدريب له مع برشلونة، بالتواجد مع زملائه في صالة الألعاب البدنية، ليتأجل مشاركته في أول لقاء مع الفريق الكتالوني، وأول تدريب أيضا.

اقرأ أيضا

رد فعل مثير لنجوم ريال مدريد على انتقال ليفاندوفسكي لبرشلونة

غياب ليفاندوفسكي عن الظهور الأول مع برشلونة أمام إنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن