حقيقة "تمرد" غريب على الأهلي بسبب الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 19/07/2022
462
منذ سنة
حقيقة تمرد غريب على الأهلي بسبب الاتحاد والنصر

لا يزال مستقبل النجم الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، مع النادي الأهلي، يثير الكثير من الحبر في وسائل الإعلام، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

مفاجأة تاريخية من رونالدو لـ"الهلال والنصر" تهز العالم

"صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو

الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. رفضت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، طلب غريب، بـ"الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالإضافة إلى عدم الموافقة على عرضين من النصر والشباب، لاستعارة اللاعب.

* حقيقة تمرد غريب على النادي الأهلي

وبالتزامن مع رفض الراقي، كل هذه العروض.. شارك النجم الدولي الشاب، في اليوم الثاني، من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للمشاركة في دوري يلو.

طالع أيضًا|

معجزة الميركاتو.. البليهي قد يزامل حمد الله في "فريق واحد" قريبا

بيريرا يخدع الهلال بـ"وجهة غير متوقعة" بعد الرحيل !

وعبدالرحمن غريب "غاب" عن اليوم الأول من تدريبات الأهلي، حيث ترددت أنباء عن تمرده؛ بسبب رفض مجلس الإدارة، العروض المقدمة إليه، في الصيف الحالي.

وشهد اليوم الثاني من تدريبات الأهلي أيضًا، تواجد الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي، المنتقل حديثًا إلى الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

شكوى ضد الأهلي.. تهديد من فيفا بتهبيطه للدرجة الثانية

طرد هاسي والتخلص من الأجانب قبل الهبوط.. مفاجآت مثيرة في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن