شكوى ضد الأهلي.. "تهديد من فيفا بتهبيطه للدرجة الثانية"

تاريخ النشر: 19/07/2022
430
منذ سنة
شكوى ضد الأهلي.. تهديد من فيفا بتهبيطه للدرجة الثانية

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى إلى النادي الأهلي، فبعد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى، بات الفريق مهددًا بالتهبيط للدرجة الأدنى بسبب الغرامات والعقوبات التي صدرت ضده من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وهبط الأهلي إلى الدرجة الأولى "دوري يلو" بعد تعثره أمام الشباب في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتواجده في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضا.. 

فياريال ينهي حلم النصر في صفقة القرن  

تغيير صادم في مستقبل كريستيانو رونالدو  

رسالة وداع من حارس النصر.. "شكرا على المودة والدفئ" 

شكوى جديدة من نجم الأهلي السابق

فجرت تقارير رومانية مفاجأة بتقديم أليكس ميتيريا لاعب الأهلي السابق، شكوى ضد الراقي في فيفا، يطلب خلالها حصوله على مستحقاته ورواتبه السابقة والمقدرة بمليون ونصف المليون يورو.

وكان ميتريتا قد انتقل لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة في أكتوبر 2020 قادمًا من فريق نيويورك سيتي، مع وجود خيار الشراء النهائي، قبل أن يتم الاستغناء عنه من جانب إدارة ماجد النفيعي لتسجيل أجانب جدد.

ولعب النجم الروماني مع الأهلي 30 مباراة، ساهم في 9 أهداف، مسجلًا أربعة، وصنع خمس تمريرات حاسمة.

وتعد شكوى ميتريتا في فيفا، ليست الأولى التي يتم تقديمها ضد الأهلي، حيث طالب أكثر من محترف سابق بالحصول على مستحقاتهم أبرزهم دي سوزا، وساريتش، وهو ما دفع الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية بالتهديد بخصم نقاط من رصيد الفريق، وحال عدم الالتزام بالدفع يتم تهبيطه إلى درجة أدنى.

اقرأ أيضا

صدمة رومانية.. ميتريتا يطلب الرحيل عن الأهلي لهذا السبب

رسالة عاجلة من الأهلي لـ"ميتريتا وفيجسا"

حمل تطبيق سعودي الآن