"إسقاط النفيعي وطرد المحياني من الأهلي؟".. تطورات غير متوقعة

تاريخ النشر: 19/07/2022
448
منذ سنة
إسقاط النفيعي وطرد المحياني من الأهلي؟.. تطورات غير متوقعة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، بعد "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم، إلى دوري يلو.

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

"صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو

الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. يسعى لـ"خطف" صفقة كبرى من الاتحاد

وتعادل الراقي "سلبيًا"، في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب؛ ليفشل في البقاء بين الكبار، بشكل رسمي.

* مستقبل النفيعي ومجلسه في النادي الأهلي

وفي هذا السياق.. وجّه الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، صدمة كبرى إلى الملايين من جماهير الأهلي، التي تتمنى تدخل وزارة الرياضة، لإسقاط مجلس النفيعي.

وكشف جستنيه في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الحالة الوحيدة، لإسقاط مجلس النفيعي؛ثبوت ارتكابه مخالفات قانونية خطيرة.

طالع أيضًا|

معجزة الميركاتو.. البليهي قد يزامل حمد الله في "فريق واحد" قريبا

بيريرا يخدع الهلال بـ"وجهة غير متوقعة" بعد الرحيل !

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى تدخل هيئة الرياضة "الوزارة حاليًا"، في وقتٍ سابق، لإسقاط مجلس إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، بعد اكتشاف بعض المخالفات القانونية؛ وذلك استجابة لمطالبات جماهير النادي.

وأكد جستنيه، على أن بقاء النفيعي ومجلسه حتى الآن؛ أكبر دليل على عدم وجود أي مخالفات قانونية ضدهم؛ وبالتالي.. استحالة رحيلهم في الفترة الحالية. 

جدير بالذكر أن بقاء النفيعي، يعني استمرار "يده اليمنى" موسى المحياني، في منصب المدير التنفيذي للفريق الأول؛ وذلك على الرغم من مطالبات رحيله، في أسرع وقتٍ ممكن.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الأهلي يعرض نجمه على النصر؟.. أغرب صفقات 2022

مفاجأة| نجم الأهلي يرفض النصر ويختار الاتحاد.. قرار تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن