الهلال يضرب النصر بـ"القاضية".. أقوى مفاجآت 2022 !

تاريخ النشر: 19/07/2022
1691
منذ سنة
الهلال يضرب النصر بـالقاضية.. أقوى مفاجآت 2022 !

كشف الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، عن موقف نادي الهلال، من تسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، استعدادًا للموسم الرياضي 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ على خلفية تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيعه للغريم النصر، بعد دخول الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

"صدمة للهلال وسعادة في النصر".. التحكيم ينهي جدل قضية كنو

الاتحاد يقترب من الفوز على النصر في قضية حمد الله.. قرار تاريخي

الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. يسعى لـ"خطف" صفقة كبرى من الاتحاد

وخلال الساعات القليلة الماضية.. قدّمت الإدارة الهلالية، طلبًا بـ"التدابير الوقتية" إلى مركز التحكيم الرياضي؛ وسط تأكيدات برفع العقوبة مؤقتًا، والسماح للفريق الأول لكرة القدم بـ"التعاقدات"؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

ولكن.. مركز التحكيم الرياضي، نفى في بيان رسمي، مساء الثلاثاء، تطبيق تعديلات "التدابير الوقتية"، على قضية كنو؛ ما يُمثل صدمة بالنسبة للزعيم الهلالي.

* حسم موقف الهلال من تسجيل الصفقات الصيفية

وعلى الرغم من نفي "التحكيم".. إلا أن الرخيص أعلن عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، السماح لنادي الهلال، بتسجيل صفقاته الصيفية الجديدة.

طالع أيضًا|

معجزة الميركاتو.. البليهي قد يزامل حمد الله في "فريق واحد" قريبا

بيريرا يخدع الهلال بـ"وجهة غير متوقعة" بعد الرحيل !

وكتب الإعلامي الرياضي، المُقرب من البيت الهلالي: "بنسجل ونسجل ونسجل"؛ في إشارة إلى قرار مرتقب، برفع العقوبة عن الهلال، رغم مطالبات النصر، بمنعه من ذلك.

جدير بالذكر أن تأكيدات إعلامية؛ بـ"حسم" نادي الهلال، 3 صفقات في الميركاتو الصيفي الحالي، في انتظار قرار مركز التحكيم، للإعلان عنهم رسميًا.

اقرأ أيضا

انتهت| بن نافل يوافق على رحيل نجم الهلال بـ90 مليون ريال

الهلال لا يحتاج لتعديل المادة 29 في قضية كنو.. تصريح قانوني

حمل تطبيق سعودي الآن