المهمة المستحيلة.. محاولة أخيرة من برشلونة لتحقيق حلم تشافي

تاريخ النشر: 19/07/2022
698
منذ سنة
المهمة المستحيلة.. محاولة أخيرة من برشلونة لتحقيق حلم تشافي

بات هناك حل واحد فقط أمام إدارة برشلونة الإسباني للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض مانشستر سيتي، بشكل كبير التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي برناردو سيلفا لصالح لبرشلونة، بالرغم من اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني به.

وكان يهتم برشلونة بالتعاقد مع برناردو سيلفا، في الوقت الذي كان مستعد فيه النادي الكتالوني لبيع الهولندي فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد.

وأكد جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في حديثه عن مستقبل برناردو، قبل ودية برشلونة ومانشستر سيتي: "في الوقت الحالي، أعتقد أن برناردو سيستمر معنا، هدفنا كفريق هو أن يبقى معنا".

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

الحل الوحيد أمام برشلونة للتعاقد مع برناردو سيلفا: 

كشف "جيرارد روميرو" الصحفي المقرب من برشلونة، أن صفقة برناردو سيلفا، لن تتم إلا وفقا لسلسلة من القواعد الاقتصادية المحددة التي يجب أن تقوم بها إدارة خوان لابورتا.

وأوضح أن الحل الأول أمام برشلونة، هو ضرورة مغادرة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار إلى أن الطريقة الثانية أمام برشلونة، هي ضرورة تفعيل الرافعة الاقتصادية الثالثة، الخاصة ببيع نسبة 49% من شركة BLM، المتعلقة بإدارة تسويق قميص النادي الكتالوني.

وفي المقابل، مانشستر سيتي لن يسمح برحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة، إلا بعرض مالي لن يقل عن 80 مليون يورو، وهو ما لن يدفعه النادي الإسباني.

اقرأ أيضا

مقابل برناردو سيلفا.. لماذا رفض جوارديولا ضم ساؤول من أتلتيكو مدريد؟

تعاقدوا معي من فضلكم.. برناردو سيلفا يرجو برشلونة لتحقيق حلمه

حمل تطبيق سعودي الآن