فياريال ينهي حلم النصر في صفقة القرن

تاريخ النشر: 19/07/2022
622
منذ سنة
فياريال ينهي حلم النصر في صفقة القرن

وجه نادي فياريال رصاصة قاتلة إلى نادي النصر، وأجهز على اهتماماته تمامًا بضم "صفقة القرن" التي يحلم بها في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، من أجل تعزيز صفوفه للموسم المقبل 2022 - 2023.

ارتبط نادي النصر بالدخول في مفاوضات مع لاعب مانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، الذي انتهى عقده مع الشياطين الحمر، في نهاية الموسم المنصرم.

وحاول مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع صفقة عالمية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، وكان كافاني هو الهدف الأساسي له، وتعزيز تشكيلة المدير الفني الجديد للفريق، رودي جارسيا.

كافاني إلى فياريال

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فياريال نجح في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الذي يعد في الفترة الحرة من مسيرته حاليًا، وغير مرتبط بأي نادي.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني للغواصات الصفراء، أوناي إيمري، هو من طلب التعاقد مع كافاني، حيث حصل فياريال على موافقة اللاعب، وينتظر إنهاء عملية باكو ألكاسير لمنحه الضوء الأخضر.

النادي، كما أكد رئيسه قبل أسبوع، يحتاج إلى البيع قبل إجراء الإضافات، ورحيل ألكاسير، الذي يتدرب خارج المجموعة حتى يجد فريقًا، هو المفتاح لحسم صفقة كافاني.

وارتبط سيلتا فيجو بضم ألكاسير مهاجم فالنسيا السابق، الذي من شأنه أن يسهل عملية كافاني.

طالع أيضًا: 

"كافاني إلى النصر؟".. تطورات رسمية في صفقة القرن 

بعد كافاني وأوسبينا.. النصر "يتفق" مع صفقة الاتحاد المرتقبة 

ليس الهلال أو النصر.. كافاني إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022! 

زاد الاهتمام من فياريال باللاعب عندما علم بأن الأوروجوياني اقترب من التوقيع مع فنربخشة التركي.

إذا وقع كافاني مع الغواصات، فإنه بذلك سيتواجد في رابع بطولة كبرى له، حيث لعب بالفعل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مع باريس سان جيرمان، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي مع باليرمو ونابولي، والدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

أبرزهم رباعي إسبانيا.. الشباب ينافس 11 ناديا من أجل كافاني

بعد كافاني وأوسبينا.. النصر يتفق مع صفقة الاتحاد المرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن