مفاجأة .. نتيجة استئناف الهلال في قضية توقيع كنو للنصر

تاريخ النشر: 19/07/2022
4316
منذ سنة
مفاجأة .. نتيجة استئناف الهلال في قضية توقيع كنو للنصر

فاجأ الناقد الرياضي صالح الطريقي، جماهير الهلال، بالرد المنتظر بعد الاستئناف في قضية اللاعب محمد كنو ضد نادي النصر. 

قضية محمد كنو، ماتزال تثير الجدل في الشارع السعودي، رغم أن غرفة فض المنازعات أصدرت قراراتها في هذا الشأن، بـ"حرمان الهلال من منع تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022 وشتاء 2023، إيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر، وحصول النصر على 27 مليون ريال سعودي". 

وسادت حالة واسعة من الجدل، بداعي قيام مركز التحكيم الرياضي بتعديل مواد اللائحة، على خلفية قيام إدارة نادي الهلال بتقديم طلب التدابير الوقتية، من أجل قيد الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2022.

وقامت إدارة النصر بتقديم شكوى رسمية، إلى سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ضد مركز التحكيم الرياضي السعودي، مطالبًا بـ"تحقيق عاجل"، بشأن قيام مركز التحكيم بتعديل بعض مواد اللائحة.

وقال صالح الطريقي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع على قناة "24 الرياضية": "الأشياء التي تحدث في الظلام لا نعرف حيثياتها". 

وأوضح الناقد الرياضي الفرق بن المحكم والمحامي، حيث أن الأول يكون قاضي، وبالتالي لن يدافع عن حق نادي ما، ولكن الإدارة باختيار محكم بعينه لأنها تعرف من خلال تاريخه في القضايا توجهه، بينما المحامي هو من يقوم بالدفاع عن النادي". 

وتوقع صالح الطريقي، الرد المنتظر بعد استئناف الهلال بقضية محمد كنو ضد نادي النصر، بأنه لن يُقبل، والقرار سيكون بمثابة تحذير شديد للاعبين من التوقيع لناديين. 

اقرأ أيضا

انتهت| التحكيم يفاجئ الهلال وكنو في قضية النصر.. قرار عاجل

مفاجأة الصرامي تشعل معركة الهلال والنصر بشأن كنو .. قرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن