تشافي في حيرة.. دي يونج يتحكم في مستقبل نجم وسط برشلونة

تاريخ النشر: 19/07/2022
638
منذ سنة
تشافي في حيرة.. دي يونج يتحكم في مستقبل نجم وسط برشلونة

لا يزال سوق الانتقالات الصيفية طويلًا، ويتبقى ستة أسابيع قبل إغلاق النافذة في الأول من سبتمبر، كل هذا سبب إضافي لتبقى التركيبة النهائية لتشكيلة برشلونة غير معروفة.

وهذا يشمل أيضًا بعض اللاعبين الذين سافروا إلى الولايات المتحدة للمشاركة في الجولة المكونة من أربع مباريات، من بينهم اللاعب نيكو جونزاليس، الذي يبحث عن فرصة للخروج من برشلونة من أجل اكتساب خبرة والبحث عن المشاركة المستمرة في المباريات، الذي يخوض موسمه الثاني مع الفريق الأول بعد ظهوره الأول الموسم الماضي مع رونالد كومان كمدرب..

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مستقبل نيكو يعتمد في الأساس على مصير الهولندي فرينكي دي يونج، من البقاء داخل صفوف البلوجرانا، أم الرحيل إلى أحد الأندية المهتمة به، وعلى رأسها مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشر بها اليوم الثلاثاء، أن نيكو جونزاليس طلب من تشافي في بداية الموسم التحضيري الخروج على سبيل الإعارة بحثًا عن الدقائق واكتساب الخبرة، لكن رد تشافي هو الرفض وأنه كان بحاجة إليه في الفريق إذا انتهى الأمر بفرينكي بالمغادرة.

طالع أيضًا: 

صفقة ذهبية.. أرسنال ينهي الضربة الثانية لمانشستر سيتي 

لم ننتهي بعد.. لابورتا يثير جماهير برشلونة بكلمات حاسمة 

خبر صادم.. بوروسيا دورتموند يعلن إصابة نجمه الجديد "بورم سرطاني" 

وواصل التقرير مشيرًا إلى أن الهولندي لا يزال يرفض المغادرة ولا تزال إرادة النادي بيعه في الفترة القادمة.

تشافي يرى في نيكو لاعبًا مفيدًا إذا غادر الهولندي، ويمكنه اللعب كخط وسط متقدم أو ارتكاز، وإذا انتهى الأمر بفرينكي بالاستمرار، فسيتعين علينا أن نرى موقف نيكو.

اقرأ أيضا

لاعب سعودي يتوج بالدوري الإسباني.. لم يلعب أي مباراة

إعلان جدول مباريات الدوري الإسباني الجديد 2022-23

حمل تطبيق سعودي الآن