صحف السعودية|الهلال يطلب التدابير الوقتية والنصر يتخلص من 25 لاعب

تاريخ النشر: 19/07/2022
663
منذ سنة

سلطت الصحف السعودية الرياضية، صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على تحركات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في سوق الانتقالات، كما ركزت على كواليس الرباعي الهلال، الاتحاد، النصر والأهلي في صيف 2022.

الهلال، حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما حل الاتحاد في الوصافة، والنصر ثالثًا، بينما هبط الأهلي إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: رعب من رحيل نجوم الهلال وتشافي يفسد مخطط النصر 

تسريبات| التحكيم يهز الهلال بـ"قرار مثير للجدل" في قضية كنو 

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز ما تناولته صحف السعودية، رياضيًا، اليوم الثلاثاء.

النصر يمنع "شطب" حمد الله.. ويبرئ الاتحاد في قضية التسجيلات 

الشرق الأوسط

إدارة نادي الهلال قدمت رسمياً طلب تدابير وقتية إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، وذلك من أجل تعليق قرار منع التسجيل الصادر عن غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما يخص قضية اللاعب الدولي محمد كنو.

الاقتصادية

وقعت إدارة نادي الأهلي مع إبراهيم الزبيدي لاعب فريق الطائي لكرة القدم "ظهير أيسر" لمدة موسم للعب في صفوفه في منافسات دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى.

الرياضية

إدارة الكرة في نادي النصر، ستُشعِرُ، اليوم ، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، الذين أُبعِدوا من القائمة التي ستغادر إلى إسبانيا من أجل إجراء معسكر خارجي فيها، والذي قد يصل عددهم إلى 25 لاعبا، سيتم إعارتهم أو بيع عقودهم أو تسليمهم مخالصات مالية تنهي ارتباطهم مع النصر.

الرياض

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الفرنسي يوسف نياكاتي مهاجم الاتفاق، حيث تفكر إدارة النادي في إعارته أو الإبقاء عليه كأجنبي ثامن.

المدينة

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 20 عاما صالح المحمدي قائمة "الأخضر" المشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق غدا الأربعاء في أبها وتستمر حتى الـ 6 من أغسطس المقبل بمشاركة 18 منتخبا.

حمل تطبيق سعودي الآن