دهشة في النصر.. عودة أمرابط إلى دوري المحترفين مجددا؟

تاريخ النشر: 18/07/2022
2189
منذ سنة
دهشة في النصر.. عودة أمرابط إلى دوري المحترفين مجددا؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، في المملكة العربية السعودية، واحدة من أكبر المفاجآت، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويشهد الميركاتو الصيفي الحالي، تحركًا قويًا من الأندية السعودية الكبرى؛ في غياب الأهلي، الذي هبط بشكل رسمي، إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

اقرأ أيضًا

"تهبيط النصر والاتحاد بعد الأهلي".. تحذير من قرار تاريخي مرتقب

مفاجأة في النصر.. قرار "مرتقب" ضد الاتحاد وحمد الله يدهش الملايين

الهلال يهز الشارع السعودي.. "حسم 3 صفقات أمام أعين النصر" 

و"هبط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* عودة نجم دوري المحترفين مجددًا

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، عودة "مرتقبة" لأحد نجوم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "سابقًا"، إلى الملاعب السعودية مجددًا.

وكتب الجدي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان خاص: "أحد نجوم الدوري السعودي سابقًا.. قد يعود مجددًا، مع فريقٍ آخر".

طالع أيضًا|

السومة إلى أين؟.. مفاجأة صادمة بعد قرار "إبعاده" عن الأهلي

"نجم الأهلي يتفق مع البلطان".. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

وعلى الرغم من عدم ذكر الإعلامي الرياضي، اسم هذا النجم، إلا أن الأنظار كلها تتجه إلى المغربي الكبير نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سابقًا.

وخلال الأيام القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن رغبة إدارة نادي الوحدة، في التعاقد مع أمرابط، الذي ينشط حاليًا، في صفوف فريق آيك أثينا اليوناني.

جدير بالذكر أن أمرابط، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من 2018 إلى 2021، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 25 آخرين، خلال 100 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.   

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يتفق مع البلطان.. حقيقة أكبر خيانة ضد النصر

نجم النصر يعلنها.. أرغب في الرحيل فورا

حمل تطبيق سعودي الآن