"جرس إنذار".. النصر مقبل على كارثة مالية لم تحدث طوال تاريخه

تاريخ النشر: 18/07/2022
829
منذ سنة
جرس إنذار.. النصر مقبل على كارثة مالية لم تحدث طوال تاريخه

أطلق الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، جرس إنذار إلى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بشأن كارثة مالية لم تحدث طوال تاريخ النادي. 

وكتب عيسى الروقي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "النصر مقبل على كارثة مالية لم يحدث لها مثيل طوال تاريخه". 

ويوضح "سعودي سبورت"، في السطور التالية، العقوبات المالية على نادي النصر والتي قد تهدد مسيرته.. 

تواجه إدارة نادي النصر، 3 عقوبات مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تخص كل من: "البرتغالي روي فيتوريا المدرب السابق ومساعده، ووكيل المحترف البرازيلي جوليانو دي باولا".

وكانت محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، قد أصدرت حكمًا بمنع نادي النصر من تسجيل لاعبين جدد لـ3 فترات لحين دفع كافة مبالغ مساعد المدرب، البالغة 258.576 يورو "رواتب متأخرة"، و600 ألف يورو نظير فسخ العقد، و20 ألف فرنك سويسري قيمة رسوم التقاضي.

من جهة أخرى، استأنف البرتغالي روي فيتوريا أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية بعد قرار غرفة فض المنازعات في “فيفا”، التي حكمت بتسلمه مبلغ 4 ملايين يورو فقط، بينما يطالب في الوقت الحالي بقيمة الشرط الجزائي، وهو 60 مليون ريال.

في الوقت ذاته، إدارة النصر استأنفت ضد قرار لجنة الانضباط في "فيفا"، الذي يُلزم النادي بدفع أكثر من مليون ريال “نحو 275 ألف يورو” للبرازيلي مارسيلو موراتي، وكيل أعمال مواطنه جوليانو دي بالا.

اقرأ أيضا

مفاجأة الصرامي تشعل معركة الهلال والنصر بشأن كنو .. قرار رسمي

5 صفقات عالمية خسرها الهلال والنصر في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن