نجم الشباب يوقع للفيحاء.. صفقة من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 18/07/2022
110
منذ 6 شهور
عبد الله الشامخ

ذكرت تقارير صحفية عن رحيل الظهير الأيسر عبد الله الشامخ، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الجزيرة" أن الفيحاء وقع رسميًا مع الظهير عبد الله الشامخ، قادمًا من صفوف الشباب، في صفقة انتقال حر، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة، خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضًا: دي زيربي يرد على عرض الشباب.. مفاجأة قبل موسم 2023

وكان الشباب قد تعاقد مع عبد الله الشامخ، في يوليو 2019، قادمًا من صفوف الرائد، بعقد انتهى في يونيو الماضي، ليصبح اللاعب حرًا في التوقيع لأي نادٍ.

ولم يشارك عبد الله الشامخ بصورة أساسية مع الشباب خلال الموسم المنقضي "2021-2022"، حيث شارك في 12 مباراة في مختلف المسابقات، بواقع 5 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و5 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأنهى الشباب موسم 2021-2022، باحتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 30 مباراة، كما تأهل الشباب إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وصعد إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق رقمًا قياسيًا كأعلى رصيد نقطي للفريق في دور المجموعات على مدار تاريخه بالآسيوية، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

طالع أيضًا..

الشباب يطلب نجم الأهلي.. حيلة "ذكية" من خالد البلطان في صيف 2022

جارسيا "يستبعد" ثنائي النصر.. و"يخطف" نجم الشباب من البلطان

الشباب يكشف حقيقة ضم نجم سان جيرمان في صيف 2022.. ومفاجأة بانيجا

حمل تطبيق سعودي الآن