رغم طلب التدابير الوقتية.. صفقة مدوية تضيع من الهلال

تاريخ النشر: 18/07/2022
859
منذ سنة
رغم طلب التدابير الوقتية.. صفقة مدوية تضيع من الهلال

يبدو أن أحد أهم الصفقات التي عمل عليها الهلال خلال الميركاتو الصيفي، باتت بعيدة عنه في ظل العروض القوية التي تلقاها النجم الأوروبي الذي سعت إدارة فهد بن نافل للظفر بخدماته.

ويأمل الهلال في الموافقة على الطلب الذي تقدم به لمركز التحكيم الرياضي لتعليق قرار منع التسجيل الصادر من غرفة فض المنازعات بسبب قضية محمد كنو.

وتعرض الهلال لعقوبة المنع من التسجيل خلال فترتي تسجيل بسبب أزمة محمد كنو وتوقيعه لناديين في نفس الفترة.

صفقة مدوية تضيع من الهلال 

اقرأ أيضا..

مفاجأة مدوية.. النصر حاول مساعدة الهلال للهروب من "عقوبة كنو" 

دخل الهلال في مفاوضات مع الإيطالي أندريا بيلوتي مهاجم تورينو، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريقه ورفضه التجديد.

ويعد بيلوتي هدفا أساسيا أمام عدة أندية أوروبية في مقدمتها موناكو الفرنسي، ومانشستر يونايتد، وفناربخشة، بالإضافة إلى الهلال السعودي.

يذكر أن صحيفة تركية أشارت إلى مفاوضات الهلال مع بيلوتي، وكشفت عن رغبة اللاعب الإيطالي في الحصول على 5 ملايين يورو راتب سنوي، و8 ملايين يورو مكافأة توقيع.

ويرغب الزعيم الحاصل على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تأمين مركز المهاجم بلاعب مميز، صاحب إمكانيات فنية ومهارية جيدة، تحسبا لرحيل النيجيري أوديون إيجالو، خاصة في ظل العروض القوية التي تلقاها مؤخرا.

وكشفت تقارير إيطالية، أن يوفنتوس وضع مهاجم تورينو على لائحة تعاقداته في الميركاتو الصيفي، خاصة بعد عودة موراتا إلى أتلتيكو مدريد، وغموض مستقبل موسى كين.

جاء تفكير يوفنتوس في التعاقد مع بيلوتي، حتى يكون بديل مميز لهدافه الأساسي فلاهوفيتش، حيث قام مسئولو السيدة العجوز بالتواصل مع المهاجم الإيطالي بشكل مباشر للتفاوض معه بعد انتهاء عقده رفقة تورينو.

اقرأ أيضا

رئيس تورينو يفتح الباب للأهلي في صفقة بيلوتي.. ماذا قال

بيلوتي.. 7 معلومات عن بطل الصراع الكبير بين الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن