دي زيربي يرد على عرض الشباب.. مفاجأة قبل موسم 2023

تاريخ النشر: 18/07/2022
233
منذ سنة
دي زيربي يرد على عرض الشباب.. مفاجأة قبل موسم 2023

كشفت تقارير صحفية عن موقف المدير الفني الإيطالي روبيرتو دي زيربي، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال الموسم الرياضي الجديد.

وتقدم الشباب بعرض إلى دي زيربي، بعد فسخ عقده مع شاختار دونيستك الأوكراني، من أجل تدريب الفريق، خلفًا للمدرب الروماني ماريوس سوموديكا الذي تولى تدريب الرائد بعد نهاية موسم 2021-2022.

اقرأ أيضًا: الشباب يطلب نجم الأهلي.. حيلة "ذكية" من خالد البلطان في صيف 2022

وذكر "الميدان الرياضي" أن روبيرتو دي زيربي رفض العرض المقدم من إدارة نادي الشباب، لتتواصل رحلة البحث عن مدير فني جديد لليوث، خلال الفترة القادمة.

الشباب يبحث عن خليفة سوموديكا

وكان سوموديكا قد قاد الشباب لاحتلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة من 30 مباراة، كما تأهل الشباب إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وصعد إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما حقق رقمًا قياسيًا كأعلى رصيد نقطي للفريق في دور المجموعات على مدار تاريخه بالآسيوية، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

وبعد رحيل سوموديكا، تفاوضت إدارة نادي الشباب مع الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل بسبب الخلاف على المقابل المادي.

ويستعد الشباب للموسم الرياضي الجديد 2022-2023، والذي يشهد مشاركة الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يستعد الشباب لمواجهة ناساف الأوزبكي في فبراير المقبل، في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا..

جارسيا "يستبعد" ثنائي النصر.. و"يخطف" نجم الشباب من البلطان

صدمة في الشباب.. "وعكة صحية" تبعد خالد البلطان مؤقتا

الشباب يكشف حقيقة ضم نجم سان جيرمان في صيف 2022.. ومفاجأة بانيجا

اقرأ أيضا

الشباب يتجه للمدرسة الإيطالية.. تعرف على اسم المدرب المرتقب لليوث

الشباب يطلب نجم الأهلي.. حيلة ذكية من خالد البلطان في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن