هازارد يثير الدهشة في ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/07/2022
934
منذ سنة
هازارد يثير الدهشة في ريال مدريد

بات النجم البلجيكي إيدين هازارد على أهبة الاستعداد للموسم الجديد مع فريقه ريال مدريد، بعد 3 سنوات من التخبط والفشل الكبير الذي لازمه، والاصابات الكبيرة التي تعرض لها، منذ أن انضم نجم تشيلسي السابق إلى صفوف الميرنيجي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البلجيكي هازارد ظهر بنسخة جديدة تمامًا في تدريبات ريال مدريد، وأثار الإعجاب بشكل كبير، خاصة من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، وهذا أثر بشكل واضح على مستواه، وتسبب أيضاً بخسارة مركزه الأساسي لمصلحة فينيسيوس جونيور الذي بات مفضلاً للمدرب كارلو أنشيلوتي.

فقد خاض الجناح ثلاثة مواسم من "الانجراف"، لكنه عاد بقوة، وخسر أكثر من 5 كليوجرامات من الوزن الزائد، وسط صراع كبير مع الإصابات واللياقة البدنية في المواسم الماضية.

ولكن النجم الذي كلف ريال مدريد حوالي، 150 مليون جنيه إسترليني، بات الآن في حالة جيدة، مما أثار إعجاب النادي والمدير الفني للميرنجي كارلو أنشيلوتي، الذي يخطط لاستخدامه أكثر في الموسم المقبل.

طالع أيضًا: 

الأهلي يصدم النصر.. ويهدد حلم غريب في كأس العالم 

مكالمة هاتفية تخضع ديبالا للكشف الطبي في روما 

صحف العالم.. ليفاندوفسكي يهز برشلونة وبينتوس يعذب نجوم ريال مدريد 

عملية جراحية لهازارد قبل انطلاق الموسم الجديد لريال مدريد

خضع هازارد لعملية جراحية في نهاية شهر مارس الماضي، تم خلالها إزالة الصفيحة في كاحله، والتي كان يعاني بسببها من آلام طيلة الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

قرار صادم من ريال مدريد ينقذ هازارد من الاعتزال

تطورات في مستقبل هازارد مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن