ريال مدريد يوافق أخيرا على طلب هازارد.. "الفرصة النهائية"

تاريخ النشر: 12/05/2022
708
منذ 4 أيام
إيدين هازارد

يقترب النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، من الاستمرار مع الفريق الملكي خلال الموسم المقبل، بالرغم من خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي هذا الموسم.

وكان هازارد قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي.

 وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لـ 11 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

 وحاول ريال مدريد في شهر يناير الماضي، التخلي عن خدمات هازارد لصالح تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، ولكن الصفقة فشلت في النهاية.

ريال مدريد يوافق على طلب هازارد: 

كشف الصحفي الإسباني "خوسيه فيليكس دياز" المقرب من ريال مدريد، أن كل الإشارات داخل النادي الإسباني تدل على استمرار هازارد مع الفريق الملكي لموسم أخر.

وأوضحت أن ريال مدريد لا يستبعد فكرة الاعتماد على هازارد من جديد الموسم المقبل، بعد إحراء الجراحة في قدمه خلال الشهر الماضي.

وأشارت إلى أن أنشلوتي وإدارة ريال مدريد ينتظرون رؤية كيف سوف يتحسن وضع هازارد مع مرور الوقت نظرًا لأن صفقته كانت مكلفة ومهمة للنادي.

قرار هازارد النهائي بشأن مستقبله مع ريال مدريد:

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هازارد أبلغ إدارة ريال مدريد بأنه قرر الاستمرار مع الفريق الملكي في الموسم المقبل وعدم الرحيل لإثبات قدراته بالدفاع عن ألوان الميرينجي.

ويأتي قرار هازارد، في ظل رغبة ريال مدريد في عدم بيع الجناح البلجيكي، ولكنه قد يسمح له بالمغادرة على سبيل الإعارة، خاصة أن راتبه مرتفع للغاية ولا يستطيع أي فريق دفعه.

وأكدت أن ريال مدريد يراهن على استعادة هازارد لمستواه في الموسم المقبل، حتى يتمكن من العودة لاستكمال مسيرته في ملعب البرنابيو.

حمل تطبيق سعودي الآن