مكالمة هاتفية تخضع ديبالا للكشف الطبي في روما

تاريخ النشر: 18/07/2022
123
منذ سنة
مكالمة هاتفية تخضع ديبالا للكشف الطبي في روما

أكدت تقارير صحفية أن الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس السابق، سيخضع للكشف الطبي في روما خلال الساعات المقبلة، بعد أن وافق أخيرًا على العرض المقدم إليه من ذئاب روما، لينضم لكتيبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

تفاصيل عقد وراتب ديبالا مع روما

ووفقًا لشبكة سكاي سبروتس الإيطالية، فإن ديبالا سيخضع للكشف والفحوصات الطبية في روما، قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، ليبدأ مسيرة مكونة من 3 سنوات بعقد يبلغ قيمته 6 ملايين يورو كراتب سنوي.

وأنهى ديبالا علاقته بالبيانكونيري، في نهاية الموسم الماضي، بعد أن انتهى تعاقده رسميًا في 30 يونيو المنصرم، وتنافست على خدماته العديد من الأندية على رأسها إنتر ميلان ونابولي وميلان.

كيف اقتنع ديبالا بالانضمام إلى روما؟

وكشفت التقارير أن مورينيو قام بالاتصال بالنجم الأرجنتيني هاتفيًا من أجل اقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، والذي قوبل بالموافقة من جناح يوفنتوس السابق.

طالع أيضًا: 

صفقة تاريخية.. بايرن ميونخ يحسم التعاقد مع دي ليخت بأموال برشلونة 

صدق أو لا تصدق.. زوجة موراتا تجبره على رفض العودة ليوفنتوس  

خطايا بوجبا تطارده من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادى روما ستعقد جلسة مع ممثلي ديبالا للتفاوض بعد الحصول على الضوء الأخضر من المدرب واللاعب بشكل مبدئي.

ديبالا ارتدى قميص فريق باليرمو، قبل أن ينضم إلى يوفنتوس في صيف 2015، مقابل 41 مليون يورو، ولعب مع الفريق 293 مباراة، سجل فيها 115 هدفا، وصنع 47.

وتوج ديبالا مع يوفنتوس بـ 5 ألقاب في الدوري الإيطالي، و4 في كأس إيطاليا، و3 في كأس السوبر الإيطالي.

اقرأ أيضا

ديبالا إلى إنتر ميلان.. ماذا يتبقى على أقوى صدمات يوفنتوس

اللقاء الأخير.. ديبالا وكيليني في قائمة يوفنتوس أمام فيورنتينا

حمل تطبيق سعودي الآن