متى سيشارك ليفاندوفسكي في أول تدريب مع برشلونة؟

تاريخ النشر: 17/07/2022
157
منذ سنة
متى سيشارك ليفاندوفسكي في أول تدريب مع برشلونة؟

يستعد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المنضم حديثا لبرشونة الإسباني، للانضمام لمعسكر الفريق الكتالوني في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الساعات المقبلة.

ويأتي هذا، بعدما أعلن برشلونة بشكل رسمي، يوم أمس، تعاقده أخيرا مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وسيشارك ليفاندوفسكي، في فترة إعداد برشلونة للموسم الكروي الجديد، في الولايات المتحدة بين مدينتي ميامي ولاس فيجاس.

وتواجد ليفاندوفسكي صباح اليوم في العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل السفر للولايات المتحدة، بعد أن قضى يوم أمس في جزيرة مايوركا.

وسيقدم برشلونة ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام والجماهير، رسميا عقب انتهاء رحلة الفريق في الولايات المتحدة، في نهاية شهر يوليو الجاري.

وتمسك ليفاندوفسكي في الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة، الذي قدم أكثر من عرضا لبايرن ميونخ، والذي رفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

"نكتة الموسم بعد هبوط الأهلي".. تغريدة ساخرة من جستنيه 

راؤول يهدد مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد باتفاق سري مع بيريز 

فيفا يقف مع النصر.. ويعاقب "هذا النادي" في صيف 2022 

موعد أول تدريب لليفاندوفسكي مع برشلونة في الولايات المتحدة: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "جيرارد روميرو"، أن ليفاندوفسكي سيصل مساء اليوم إلى الولايات المتحدة، ومن ثم التوجه لمقر بعثة الفريق في ميامي.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي سيتواجد بشكل طبيعي يوم غدا الأثنين، في تدريبات برشلونة، في انتظار وصول المدرب تشافي هيرنانديز، بعد انتهاء التصاريح الخاصة بسفره.

وسيخوض برشلونة 4 مباريات أيضا في الجولة الأمريكية أمام إنتر ميامي 19 يوليو، ثم كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد في مدينة لاس فيجاس.

وبعده سيواجه برشلونة نظيره يوفنتوس الإيطالي، ويختتم الفريق الكتالوني معسكر أمام نيويورك ريد بولز في 30 يوليو.

وسيكون ليفاندوفسكي بذلك، حاضرا في أول كلاسيكو له، في لاس فيجاس، حيث مواجهة ريال مدريد، الذي سجل في شباكه من قبل مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

كيف منع كريم بنزيما انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد

الكشف عن بند مثير في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن