تطور عاجل في قضية النصر والاتحاد.. إثارة حمدالله لا تتوقف في 2022

تاريخ النشر: 17/07/2022
1200
منذ سنة
تطور عاجل في قضية النصر والاتحاد.. إثارة حمدالله لا تتوقف في 2022

ما يزال جمهور الشارع الرياضي السعودي، حتى مساء اليوم الأحد، ينتظر إصدار لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراتها في شكوى نادي النصر ضد الاتحاد، بشأن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أو ما تعرف بـ"قضية التسجيلات الصوتية".

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

تطور عاجل في قضية النصر والاتحاد.. إثارة حمدالله لا تتوقف في 2022

وبدأت خلافات النصر مع عبد الرزاق حمد الله، منذ نوفمبر 2021، عندما أعلن النادي عبر بيان رسمي منشور على حسابه في "تويتر"، فسخ عقد المهاجم المغربي بـ"بسبب قانوني مشروع"، حيث بادر الطرفان إلى تصعيد ما حدث لـ"محاكم فيفا"، مع المطالبة بـ85 مليون ريال، قيمة الشرط الجزائي.

أزمة النصر مع الاتحاد، سببها أن مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر، يزعم بأن مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي مع المدير التنفيذي حامد البلوي، عمل على إجراء مفاوضات "غير قانونية" مع حمد الله، في أثناء سريان العقد بين الطرفين.

ماذا حدث في قضية النصر والاتحاد؟ منذ قليل، أكد برنامج "الحصاد الرياضي" عبر حساب "قناة 24 الرياضية" الرسمي على تويتر، أن لجنة الاحتراف لم تصل بعد إلى قرارها الأخير في قضية حمد الله، حيث قررت أن تحدد الخميس القادم، موعد جلسة استماع "جديدة" مع عدد من مسؤولي الاتحاد.

وإذا ما تم إثبات أن الاتحاد "حرض" عبد الرزاق حمد الله على النصر، ستصل العقوبات حينها إلى إيقاف اللاعب مدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر عن ممارسة كرة القدم، مع غرامة مالية قد تصل إلى 300 ألف ريال سعودي، إلى جانب حرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد في فترتي انتقالات.

وينتظر النصر والاتحاد، معرفة القرارات الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قريبًا.

اقرأ أيضا

الصفقات المعقدة.. تعرف على أزمات الهلال والنصر والاتحاد 

قائمة أجانب الاتحاد.. تقص شريط الأزمات بين سانتو والعميد

حمل تطبيق سعودي الآن