أخبار الاتحاد اليوم| نجم الهلال يقترب.. وعودة مفاوضات بامسعود

تاريخ النشر: 17/07/2022
1242
منذ سنة
أخبار الاتحاد اليوم| نجم الهلال يقترب.. وعودة مفاوضات بامسعود

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في موسم 2021-2022.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار الاتحاد، اليوم الأحد..

انتهى عقد أحمد شراحيلي مع نادي الشباب في 9 يوليو، ليصبح اللاعب جاهزًا للانضمام إلى تدريبات الاتحاد، بدءًا من مرحلة التجمع، يوم الأربعاء المقبل في مدينة جدة، قبل السفر إلى فيينا.

كشفت تقارير صحفية، عن تأخر وصول المصري طارق حامد إلى معسكر الاتحاد، الذي ينطلق الأسبوع المقبل، بسبب أزمة مصرية مع الزمالك، وإدارة العميد اشترطت على اللاعب بنفسه المشكلة التي وقع فيها مع مجلس إدارة مرتضى منصور. 

طلب المدرب البرتغالي نونو سانتو من مجلس إدارة الاتحاد، التعاقد مع حارس "محلي" في صيف 2022، خاصة أنه غير مقتنع بنسبة 100% بالحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، إضافة إلى قلة خبرة البديل راكان النجار، ولدى إدارة أنمار الحائلي رغبة في ضم الحارس حبيب الوطيان من الهلال، في صيف 2022.

ذكرت تقارير، أن نادي الاتحاد، "جدد" اهتمامه مرة أخرى في صيف 2022، بالنجم أحمد بامسعود، ظهير أيسر الفيحاء، موضحة أن المفاوضات بين الطرفين، بدأت تأخذ منحنى إيجابي، في إشارة إلى حسمها، قريبًا. 

اقرأ أيضا

صدام سانتو والحائلي.. الاتحاد فوق صفيح ساخن بسبب 3 أزمات

بلقطة إنسانية.. حارس الاتحاد السكندري نجم الجولة بالدوري المصري

حمل تطبيق سعودي الآن