راؤول يهدد مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد باتفاق سري مع بيريز

تاريخ النشر: 17/07/2022
144
منذ سنة
راؤول يهدد مستقبل أنشلوتي مع ريال مدريد باتفاق سري مع بيريز

يستعد الأسطورة راؤول جونزاليس بلانكوس، لتولي منصب المدير الفني لريال مدريد الإسباني خلال السنوات المقبلة، وتحديدا في أعقاب رحيل الإيطالي كارلو أنشلوتي عن موقعه.

ويمتد تعاقد أنشلوتي مع ريال مدريد لموسمين إضافيين وتحديدا حتى صيف عام 2024، منذ توليه المسئولية في صيف عام 2021، خلفا لزيدان.

ويمتلك المدرب الإيطالي المخضرم مسيرة أسطورية مع الفريق الملكي بقيادة للفوز بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وعلى الجانب الأخر، يتولى حاليا راؤول جونزاليس تدريب الفريق الثاني لريال مدريد "ريال كاستيا"، منذ موسمين، حيث أن حلمه الأول تولي قيادة الفريق الأول.

تابع كل أخبار وتطورات موسم الانتقالات الصيفية من هنا

اطلع أيضا.. 

الأهلي المصري يثير الجدل بالسعودية.. ماذا حدث 

الصفقات المعقدة.. تعرف على أزمات الهلال والنصر والاتحاد  

ويبقى السؤال الأهم.. متى سيتولى راؤول جونزاليس تدريب ريال مدريد؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راؤول جونزاليس رفض كافة العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة، حيث رد عليه بكلمة "لا"، لأن أولويته هي تدريب ريال مدريد فقط.

وأوضحت أن نادي إسبانيول برشلونة، حاول إقناعه بالانضمام إليهم لإدارة المشروع الجديد للفريق لكنه رفض مفضلًا البقاء في فالديبيباس "مركز تدريبات ريال مدريد".

وأشارت إلى أن ليدز يونايتد الإنجليزي أيضا حاول التعاقد مع راؤول جونزاليس في الشتاء الماضي، خلفا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا.

وأكدت أن راؤول رد أيضا على عرض ليدز يونايتد، بنفس الرد على إسبانيول، ورفض أيضا راؤول عرضا من آينتراخت فرانكفورت الألماني في بداية الموسم الماضي.

وتشير الدلائل إلى راؤول لديه اتفاق واضح مع إدارة ريال مدريد، بأنه سيكون المدير الفني الجديد للفريق الملكي، خلفا لكارلو أنشلوتي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يوافق على بيع نجم الفريق

كيف منع كريم بنزيما انتقال ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن