موعد انضمام شراحيلي وطارق حامد إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

تاريخ النشر: 17/07/2022
256
منذ سنة
موعد انضمام شراحيلي وطارق حامد إلى الاتحاد.. كواليس جديدة

كشفت تقارير صحفية عن موعد انضمام ثنائي الاتحاد الجديد، قلب الدفاع أحمد شراحيلي والمحور المصري طارق حامد، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن شراحيلي وحامد سيشاركان في المعسكر الإعدادي للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في النمسا؛ حيث ينضم شراحيلي لبعثة الفريق يوم السبت المقبل، فيما ينضم حامد في موعد لاحق.

اقرأ أيضًا: هل ينجح سانتو في تصحيح صورة المدرسة البرتغالية مع الاتحاد

وأوضحت المصادر أن عقد أحمد شراحيلي انتهى مع نادي الشباب في 9 يوليو، ليصبح اللاعب جاهزًا للانضمام إلى تدريبات الاتحاد، بدءًا من مرحلة التجمع، يوم الأربعاء المقبل في مدينة جدة، قبل السفر إلى فيينا.

الأزمات تطارد شراحيلي وحامد بعد التوقيع للاتحاد

وكان الاتحاد قد أعلن عن تعاقده رسميًا مع أحمد شراحيلي في يناير الماضي، بعقد لمدة 3 مواسم، يبدأ من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، حيث لم يتمكن الاتحاد من التوصل لاتفاق مع الشباب على شراء المدة المتبقية في عقد اللاعب خلال الشهور الستة الماضية، فيما قررت إدارة نادي الشباب توجيه شكوى رسمية ضد الاتحاد، تتضمن المطالبة بتعويض مالي قدره 20 مليون ريال لانتهاك حقوق النادي، مع إيقاف شراحيلي لمدة 6 شهور (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا: البلطان يعلن.. الشباب يشكو الاتحاد رسميا في قضية شراحيلي

وفي سياق آخر، وقع لاعب الوسط طارق حامد، على عقود الانتقال إلى نادي الاتحاد، خلال الموسم المقبل، بعد دخوله الفترة الحرة مع الزمالك، إلا أن النادي المصري أخضع اللاعب للتحقيق خلال الأيام الماضية، بداعي تغيبه عن تدريبات الفريق لفترة طويلة (طالع التفاصيل).

ويبحث طارق حامد عن حلول ودية لإنهاء أزمته مع الزمالك، والانتقال إلى صفوف الاتحاد، الذي يستعد لخوض معسكر إعدادي للموسم الرياضي الجديد.

طالع أيضًا..

طارق حامد يطلب تأجيل انتقاله إلى الاتحاد.. تعرف على السبب

أزمة مصرية.. متى "ينضم" طارق حامد إلى الاتحاد؟

اقرأ أيضا

أزمة مصرية.. متى ينضم طارق حامد إلى الاتحاد؟

هل ينجح سانتو في تصحيح صورة المدرسة البرتغالية مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن