أزمة مصرية.. متى "ينضم" طارق حامد إلى الاتحاد؟

تاريخ النشر: 17/07/2022
460
منذ سنة
أزمة مصرية.. متى ينضم طارق حامد إلى الاتحاد؟

تتساءل جماهير الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بشأن موعد وصول النجم المصري طارق حامد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد. 

سعودي سبورت| إلى النصر.. سعودي سبورت يكشف مفاجآت "رحيل" غريب عن الأهلي في 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الهلال، كما ودع كأس الملك من دور نصف النهائي، لذا سارع إلى إقالة الروماني كوزمين كونترا من منصبه، ثم تعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو.

أزمة مصرية.. متى "ينضم" طارق حامد إلى الاتحاد؟

ونجح الاتحاد، منذ وقت طويل، في الحصول على توقيع النجم طارق حامد، بالتحديد، بعدما دخل الفترة الحرة مع الزمالك المصري في يناير 2022، لكن حتى الآن، لم يعلن الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، التعاقد معه. 

ورفض المدرب البرتغالي نونو سانتو، إتمام التعاقد مع طارق حامد، صاحب الـ33 عامًا.

واستطاع مجلس إدارة الاتحاد، لاحقًا، إقناع نونو سانتو، بأن طارق حامد يمتلك إمكانيات جيدة، لذا يستحق أن يحصل على فرصة المشاركة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم، الصيفي، في دولة النمسا، ما وافق عليه المدرب البرتغالي.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأحد، إلى تأخر وصول المصري طارق حامد إلى معسكر الاتحاد، الذي ينطلق الأسبوع المقبل، بسبب أزمة مصرية مع الزمالك. 

وشددت على أن الاتحاد، اشترط على طارق حامد، أن يحل بنفسه، المشكلة التي وقع فيها مع مجلس إدارة الزمالك المصري.

ماذا حدث بين حامد والزمالك؟ تمرد النجم المصري على المشاركة في التدريبات الجماعية، ما دفع مجلس إدارة الرئيس مرتضى منصور إلى فتح تحقيق "عاجل" معه، على أن تعلن نتائجه، مساء الخميس المقبل، بعد نهاية مباراة الفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

إضافة إلى ذلك، تنتهي منافسات الدوري المصري في 30 أغسطس، أي بعد 5 أيام من انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا يجب أن يصل حامد إلى حل ودي مع إدارة الزمالك بشأن إنهاء العلاقة التعاقدية بينهما، الأسبوع المقبل.

ومن المحتمل أن يوافق الزمالك على طلب طارق حامد، شريطة أن يتنازل الأخير عما تبقى له من مستحقات مالية متأخرة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقترب من ابن الهلال في صيف 2022

هل ينجح سانتو في تصحيح صورة المدرسة البرتغالية مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن