صفقة النصر تحسم رحيل القائد.. مفاجآت في مستقبل ثنائي العالمي

تاريخ النشر: 17/07/2022
757
منذ سنة
صفقة النصر تحسم رحيل القائد.. مفاجآت في مستقبل ثنائي العالمي

لا صوت يعلو بين جماهير نادي النصر فوق مستقبل بعض نجوم الفريق، خاصة في ظل الصفقات الأجنبية التي تم التعاقد معها، بالإضافة للمحترفين الجدد الذي يتم التفاوض معهم لدعم العالمي في الموسم الرياضي 2022-2023.

ونجح النصر في التعاقد مع الفرنسي رودي جارسيا لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة لإعلانه رسميا الظفر بصفقتي الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي الإيطالي، والإيفولي كونان ظهير أيسر ستاد ريمس الفرنسي.

وكانت "الميدان الرياضي" قد أشارت إلى أن رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نجح في إقناع مدافع ليون ومنتخب بلجيكا، جايسون دينايير، بارتداء قميص العالمي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا.. 

سر انقلاب ميشيل ورغبته في الرحيل عن الهلال فورا.. تفاصيل مثيرة 

"وقوع الضرر في ميركاتو الهلال".. رأي قانوني يحسم الجدل 

مستقبل عبد الله مادو في النصر

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن مستقبل عبد الله مادو مدافع النصر وقائد الفريق، بعد الكشف عن رغبة الاتفاق في الظفر بخدمات اللاعب الدولي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وتفكر إدارة النصر في الموافقة على رحيل مادو بعد النجاح في التجديد معه عقب دخوله الفترة الحرة، بالإضافة إلى خروج محمد آل فتيل معارا هو الآخر، والإبقاء على الثنائي علي لاجامي، وعبد الإله العمري، وذلك حال النجاح في التعاقد مع المدافع البلجيكي دينابير.

يذكر أن النصر حسم التجديد مع الثنائي مادو وآل فتيل بعد دخولهما الفترة الحرة، وذلك مقابل راتب سنوي لا يتعدى الأربعة ملايين ريال لكل منهما.

اقرأ أيضا

رسميا.. نجم النصر إلى دوري الدرجة الأولى

طلب عاجل من الأهلي.. قبل انضمام عبد الرحمن غريب إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن