قضية كل 10 أيام.. بيان رسمي "عنيف" من فيفا ضد الهلال والنصر

تاريخ النشر: 16/07/2022
1099
منذ سنة
قضية كل 10 أيام.. بيان رسمي عنيف من فيفا ضد الهلال والنصر

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بيانًا رسميًا، اليوم السبت، ضد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في مقدمتها الهلال والنصر.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة الهلال، النصر، الاتحاد، الشباب والأهلي قبل هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، استطاعت في السنوات الأخيرة، استقطاب نجوم الصف الأول في كرة القدم حول العالم، بعدما ضمت أسماء كبرى مثل الإيطالي سباستيان جيوفينكو، الأرجنتيني إيفر بانيجا، البرازيلي أندرسون تاليسكا والبرازيلي باولينيو، وغيرهم.

قضية كل 10 أيام.. بيان رسمي "عنيف" من فيفا ضد الهلال والنصر

وكتب القانوني أحمد الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تحت عنوان: "رسمي من فيفا"، أن المملكة العربية السعودية أصبحت ثالث دولة في الترتيب العالمي، والأولى عربيًا، في قائمة "عدم احترام" قرارات المحاكم الرياضية الدولية، سواء "فيفا" أو "كاس".

وشدد على أن فيفا وضعت أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المرتبة الثالثة عالميًا بعد كل من تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، كما سبقت الصين، اليونان ورومانيا، بواقع 36 قضية في السنة الواحدة، أي قضية كل 10 أيام تقريبًا. 

وأكد أنه من المرتب أن يرتفع عدد القضايا ضد أندية السعودية في محاكم فيفا موضحًا أن الأمر وصل إلى حد الخطورة، في ظل بيان فيفا الذي جاء بعد أيام قليلة من بيان اتحاد اللاعبين الدوليين المحترفين.. (طالع التفاصيل من هنا).

اقرأ أيضا

تفاصيل لعبة الكراسي الموسيقية بين المدربين في الدوري السعودي

مفاجأة.. محترف الزمالك يقترب من اللعب بالدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن