إلى النصر.. سعودي سبورت يكشف مفاجآت "رحيل" غريب عن الأهلي في 2022

تاريخ النشر: 16/07/2022
3097
منذ 4 شهور
عبد الرحمن غريب من مباراة الأهلي والهلال

أصبح النجم عبد الرحمن غريب، على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، نحو النصر، في صيف 2022، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم السبت.

اقرأ في سعودي سبورت| كنو "جديد" يثير جدل الشارع السعودي.. وقع لـ"فريقين في وقت واحد"

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لن يتمكن من الحفاظ على عدد كبير من نجومه، بعد أن غادر منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى، إثر احتلال المرتبة الخامسة عشر بـ32 نقطة.

إلى النصر.. سعودي سبورت يكشف مفاجآت "مدوية" في رحيل غريب عن الأهلي

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، كواليس اقتراب النجم عبد الرحمن غريب من إتمام انتقاله من الأهلي إلى النصر، بعد جمع كل ما نشرته التقارير الصحفية في هذا الشأن، بالساعات الأخيرة من اليوم السبت: 

- أولًا: كم عرض النصر من أجل ضم غريب من الأهلي؟

وضع النصر، 7 مليون ريال سعودي على طاولة الأهلي، 3 ملايين من أجل استعارة اللاعب صاحب الـ25 عامًا، و4 ملايين أخرى، قيمة راتب عبد الرحمن غريب السنوي، في الموسم الرياضي 2022-2023.

وأبدى الأهلي، موافقته على إعارة عبد الرحمن غريب إلى النصر.

تقارير أخرى، شددت على أن النصر يأمل شراء عقد عبد الرحمن غريب من الأهلي، حيث يستمر إلى صيف 2025، بـ30 مليون ريال سعودي كاملة.

- ثانيًا: ما هو موقف عبد الرحمن غريب والنصر والأهلي؟

بالنسبة إلى عبد الرحمن غريب، يصر نجم المنتخب السعودي على مغادرة الأهلي، رافضًًا اللعب في دوري الدرجة الأولى، بسبب اقتراب منافسات كأس العالم 2022، حيث يخشى الخروج من حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الفنية. 

أما النصر، كان المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أوصى قبل نهاية العقد في يونيو 2022، بالتعاقد مع غريب، حيث كتب تقريرًا فنيًا، تسلمه المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ثم تابع بنفسه، بعض مباريات نجم الأهلي، قبل أن يعطي الضوء الأخضر.

الأهلي يوافق على الإعارة، لكنه لن يرغب في بيع خدمات عبد الرحمن غريب.

حمل تطبيق سعودي الآن