قاسم.. أول ضحايا حملة "لا مكان للموظفين" في النصر برعاية جارسيا

تاريخ النشر: 16/07/2022
887
منذ سنة
قاسم.. أول ضحايا حملة لا مكان للموظفين في النصر برعاية جارسيا

رفع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الجديد للنصر شعار "لا مكان للموظفين" الذين لا يستفيد منهم الفريق على الإطلاق ، وأكد المدرب الجديد للعالمي الذي تولّى المسئولية منذ أيام قليلة أنه لا مكان في أصفر العاصمة إلا للاعب الذي يكون له دور مع الفريق.

جارسيا بدأ رحلة "تصفية" لاعبي الفريق من خلال الاستغناء عن اي لاعب لن يكون له دور مع العالمي في الموسم الجديد ، وبعدما قام المدرب الفرنسي المُخضرم بجمع معلومات عن معظم لاعبي الفريق ، المحليين والأجانب طوال الأيام الماضية قرر الاستغناء عن محمد قاسم ظهير أيسر الفريق.

اقرأ أيضًا: "مدة عقد النصر والتنازل عن الإدارة الفنية".. مساعد جارسيا يكشف

ورأى جارسيا أن قاسم لاعب جيد لكن البدائل الموجودة في الفريق أفضل منه بكثير ، وأكد المدرب للإدارة اكتفائه، في مركز الظهير الأيسر، بالثلاثي ، منصور الشمري، وماجد قشيش، والإيفواري جيسلان كونان، المنضم حديثًا للنادي، لذا قرر إستبعاده من حساباته تماماً ومنح إدارة النادي الضوء الأخضر لبيع اللاعب سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة.

وعقب قرار جارسيا بالإستغناء عن قاسم ، بدأت الأندية المحلية تتصارع على اللاعب وشهدت الأيام الماضية تلقي العالمي عروضاً من 3 أنديةٍ في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لضم محمد قاسم، وهذه الأندية هي "الفيحاء وضمك والوحدة"  التي استفسرت من النصر عن إمكانية ضم قاسم، الصيف الجاري.

وكان النصر تعاقد مع قاسم صاحب الـ 27 عامًا، العام الماضي، لمدة 3 مواسم، تنتهي صيف 2024.

طالع أيضًا..

مفاجأة.. جارسيا يقنع مدافع بلجيكا بالانتقال إلى النصر

3 أندية تطارد نجم النصر.. "جارسيا وافق على رحيله"

تابع آخر أخبار الانتقالات الصيفية عبر سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدة عقد النصر والتنازل عن الإدارة الفنية.. مساعد جارسيا يكشف

3 أندية تطارد نجم النصر.. جارسيا وافق على رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن