إيجالو يحارب زيادة الوزن من أجل الهلال

تاريخ النشر: 16/07/2022
254
منذ سنة
إيجالو يحارب زيادة الوزن من أجل الهلال

يجري الدولي النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برنامجًا تدريبيًا خاصًا، في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2022-2023".

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إيجالو ينخرط في برنامج إعدادي خاص في بلاده؛ حيث يخوض تدريبات انفرادية بشكل يومي بأحد الأندية الخاصة، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وتفادي زيادة الوزن، قبل العودة إلى الرياض.

اقرأ أيضًا: ماثيوس بيريرا يثير الجدل في الشارع السعودي.. هل انتهت قصة الهلال؟

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الهلال للفحوصات الطبية، يوم السبت المقبل، فيما تطير بعثة الفريق إلى مدينة برمنجهام البريطانية في 28 يوليو الجاري، لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد.

ويشهد معسكر برمنجهام، خوض الهلال لمباراتين وديتين؛ الأولى أمام ألميريا الإسباني في 7 أغسطس، وودية ثانية في 12 أغسطس، قبل العودة إلى الرياض في اليوم التالي.

ويلعب الهلال 4 مباريات ودية في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد "2022-2023"، الذي يشهد مشاركة الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، فضلًا عن دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في فبراير المقبل.

وكان الهلال قد توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-2022"، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا 2021، فضلًا عن وصافة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 وتوج أوديون إيجالو بلقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الموسم المنقضي، برصيد 24 هدفًا، بواقع 12 هدفًا مع الهلال و12 هدفًا مع الشباب.

طالع أيضًا..

مانشستر يونايتد الإنجليزي "يهنئ" الهلال.. ورسالة إلى إيجالو

فهد بن نافل "يعاقب" نجم الهلال.. ما السبب؟

رسميا.. نجم الهلال ينتقل إلى هذا النادي السعودي في صيف 2022

اقرأ أيضا

نجم الهلال إلى الاتحاد.. صفقة مطلوبة من سانتو في صيف 2022

ماثيوس بيريرا يثير الجدل في الشارع السعودي.. هل انتهت قصة الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن