ماثيوس بيريرا يثير الجدل في الشارع السعودي.. هل انتهت قصة الهلال؟

تاريخ النشر: 15/07/2022
1034
منذ سنة
ماثيوس بيريرا يثير الجدل في الشارع السعودي.. هل انتهت قصة الهلال؟

أثار النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، منذ قليل، اليوم الجمعة، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بشأن الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الرياض، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| "رونالدو قد ينضم إلى الأهلي".. صحيفة تكشف مفاجأة كبرى في صيف 2022

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، إضافة إلى ذلك، حصل على لقب دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

في صيف 2022، يبدو موقف الهلال معقدًا، بالنظر إلى منعه من تسجيل لاعبين جدد، إثر العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات في قضية محمد كنو.

ماثيوس بيريرا يثير الجدل في الشارع السعودي.. هل انتهت قصة الهلال؟

وبدأ الجدل ينتشر سريعًا في الوسط الرياضي السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما "أزال" النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، من حسابه الرسمي على "إنستجرام"، كل الصور التي تخص الهلال، سواء وهو يرتدي القميص أو يحتفل مع زملائه بالألقاب والبطولات. 

ولم يبدي ماثيوس بيريرا، حتى الآن، أي تفسير رسمي، لما قام به من إزالة صور الهلال من حسابه على إنستجرام، الأمر الذي أثار الغموض في الشارع الرياضي السعودي.

بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، لديه عقد مع الهلال، حتى صيف 2026. 

ويظهر اسم النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، ضمن المرشحين إلى الرحيل عن الهلال، صيف 2022، في ظل تراجعه عن تقديم المستويات المعروفة عنه من فترته المميزة مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حيث دفع مجلس الرئيس فهد بن نافل، ما يقرب من 90 مليون ريال سعودي، لضمه صيف 2021.

 

اقرأ أيضا

نجم الهلال يضغط على بن نافل لـالرحيل.. بـ19 مليون ريال

قرار مفاجئ يهز الهلال والنصر والاتحاد قبل الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن